الخميس 09 مايو 2024 الموافق 01 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

فاروق جعفر: كارتيرون مش عارف قيمة الزمالك.. وعواد أنقذنا من فضيحة

السبت 22/يناير/2022 - 07:40 م
فاروق جعفر
فاروق جعفر

شن فاروق جعفر نجم نادي الزمالك الأسبق، هجوماً عنيفاً على الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني للفريق الكروي الأول بنادي الزمالك، وذلك بعد الهزيمة المدوية التي تعرض لها الزمالك أمام غزل المحلة بثلاثية نظيفة، في المباراة التي جمعتهما اليوم بـ"ستاد القاهرة"، ضمن منافسات الجولة الثالثة لدور المجموعات في بطولة كأس الرابطة.

وقال فاروق جعفر في تصريحات لقناة "أون تايم سبورتس"، "لازم يكون في كلام مع كارتيرون بعد الخسارة من غزل المحلة، يا إما هو مش عارف قيمة الزمالك، مش معنى إنه خد الدوري يبقى ميحترمش الكيان ده، واللاعيبة كمان مستسلمة لازم الإدارة تقعد مع المدرب".

وأضاف، "اللاعيبة اللي موجودة وبتلعب دي جايين بملايين، الإجازات الكتير عمري ما شوفتها قبل كده، لازم الإدارة تعمل اجتماع مع كارتيرون، في لاعيبة في الزمالك بقت عبء على الفريق، من مباراة لمباراة مستوى الزمالك بينزل الفريق قليل الحيلة، كاتيرون لما لقى نفسه خسران 2 راح نزل 3 لعيبة صغيرين في اخر 10 دقايق عشان يتقال انه بيلعب بالناشئين".

وتابع "هناك أمور غير مفهومة، من طريقة إدارة المدرب الفرنسي للمباريات، فهو يدفع باللاعبين الشباب بعد التأخر في النتيجة، أنت بذلك تضعهم تحت ضغط كبير، محمد عواد، أنقذ الزمالك من فضيحة، لولاه لخرج الزمالك خاسرًا على الأقل بست أو سبع أهداف".

وسجل أهداف غزل المحلة في شباك الزمالك، هشام عادل في الدقيقة 34 ثم أضاف عبده يحيى هدفين في الدقيقتين 45+2 و85 من عمر المباراة، ورفع غزل المحلة رصيده إلى 5 نقاط في صدارة جدول ترتيب المجموعة الثالثة مع فريق إنبي وتجمد رصيد الزمالك عند نقطة واحدة في المركز السادس والأخير.

وجاء تشكيل الزمالك على النحو التالي: حراسة المرمى: محمد عواد، الدفاع: حازم إمام – محمد عبد الغني – حسام عبد المجيد – محمد عبد الشافي، الوسط: محمد أشرف روقا – إسلام جابر – يوسف أوباما – محمد أوناجم – رزاق سيسيه، الهجوم: عمر السعيد، وتتواجد على مقاعد البدلاء كل من، السيد عطية، عبد الله جمعة، أحمد زكي، محمد حسام "بيسو" سيف جعفر، حسام أشرف، أيمن حفني، محمود عبد الرازق شيكابالا ، يوسف أسامة.