الخميس 09 مايو 2024 الموافق 01 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

غزل المحلة يسحق الزمالك بثلاثية في كأس الرابطة (فيديو)

السبت 22/يناير/2022 - 07:01 م
جانب من المباراة
جانب من المباراة

حقق فريق غزل المحلة فوزاً عريضاً على الزمالك بثلاثية نظيفة، في المباراة التي جمعتهما اليوم بـ"ستاد القاهرة"، ضمن منافسات الجولة الثالثة لدور المجموعات في بطولة كأس الرابطة.

سجل أهداف غزل المحلة في شباك الزمالك، هشام عادل في الدقيقة 34 ثم أضاف عبده يحيى هدفين في الدقيقتين 45+2 و85 من عمر المباراة، ورفع غزل المحلة رصيده إلى 5 نقاط في صدارة جدول ترتيب المجموعة الثالثة مع إنبي وتجمد رصيد الزمالك عند نقطة واحدة في المركز السادس والأخير.

وجاء تشكيل الزمالك على النحو التالي: حراسة المرمى: محمد عواد، الدفاع: حازم إمام – محمد عبد الغني – حسام عبد المجيد – محمد عبد الشافي، الوسط: محمد أشرف روقا – إسلام جابر – يوسف أوباما – محمد أوناجم – رزاق سيسيه، الهجوم: عمر السعيد، وتتواجد على مقاعد البدلاء كل من، السيد عطية، عبد الله جمعة، أحمد زكي، محمد حسام "بيسو" سيف جعفر، حسام أشرف، أيمن حفني، محمود عبد الرازق شيكابالا ، يوسف أسامة.

في حين جاء تشكيل غزل المحلة كالتالي، حراسة المرمى: عمرو شعبان، الدفاع: محمد فتح الله – محمد السيد بازوكا – خالد سامي – مصطفى العش، الوسط: أحمد النادري – أشرف سيد – هاني عادل، الهجوم: هشام نبوي – يحيى حامد – إبراهيم كونيه، وتواجد على مقاعد البدلاء حارس المرمى  محمود الحضري ومعاذ الحناوي وأحمد غنيم وحميد ماو وباولن فوافي ويحيى حامد وأحمد الشيخ وماليك توريه وإبراهيم صلاح.