الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

كلوب مدافعا عن محمد صلاح: "لا أتفهم سبب الهجوم عليه"

الإثنين 02/نوفمبر/2020 - 04:47 م
محمد صلاح وكلوب
محمد صلاح وكلوب

رفض الألماني يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول الانتقادات الموجهة إلى محمد صلاح نجم منتخب مصر، بداعي "التمثيل" للحصول على ركلة جزاء في مباراة ليفربول ووست هام يونايتد التي أقيمت أول أمس السبت بملعب "أنفيلد"، ضمن منافسات الجولة السابعة من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج"، والتي انتهت بفوز ليفربول بنتيجة 2 – 1.

وقال كلوب في تصريحات للموقع الرسمي لنادي ليفربول، "ماذا يمكنني قوله؟ كانت خطأ ارتكب ضد صلاح والجميع شاهدوا ذلك لقد تحدثت مع صلاح يوم أمس حول ما يشعر به، وصدق أو لا تصدق، قال إنه تعرض لثلاث ضربات وواحدة منهم كانت من موقف ركلة الجزاء، هناك احتكاك واضح بين أرثر ماسواكو وصلاح، لذلك لا يمكنني أن أفهم الانتقادات التي وجهت إليه".

وبادر وست هام بالتسجيل عن طريق فورنالس في الدقيقة 10، قبل أن يتعادل محمد صلاح لفريق ليفربول في الدقيقة 41 من ركلة جزاء، قبل أن يضيف دييجو جوتا الهدف الثاني لفريق ليفربول في الدقيقة 85 من عمر المباراة، وسجل "الفرعون المصري" أخر 13 ركلة جزاء تولى تسديدها بقميص ليفربول، في جميع البطولات.

وحقق ليفربول الذي يتصدر جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 16 نقطة، إنجازاً رائعاً، بعدما حافظ على سجله الخالي من الهزائم للمباراة الـ 63 على التوالي في ملعب "أنفيلد" بمسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج"، علماً بأن "الريدز" لم يخسر على ملعبه التاريخي منذ موسم 2016 - 2017 أمام كريستال بالاس.

ونجح ليفربول في معادلة رقمه القياسي الذي حققه بقيادة مدربه السابق بوب بايسلي في الفترة من 1978 إلى 1981، عندما حافظ "الريدز" على سجله الخالي من الهزائم بملعب "أنفيلد" على مدار 63 مباراة متتالية، علماً أن تشيلسي خاض أطول سلسلة فى تاريخ البطولة بالحفاظ على سجله الخالى من الهزائم على ملعب "ستامفورد بريدج" على مدار 86 مباراة متتالية.