السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

موسيماني يفاضل بين ثنائي الأهلي المعار للعودة إلى القلعة الحمراء

الخميس 05/نوفمبر/2020 - 10:13 ص
أحمد ياسر ريان ومصطفى
أحمد ياسر ريان ومصطفى محمد

تنتظر لجنة التخطيط داخل النادي الأهلي برئاسة محسن صالح، الضوء الأخضر من الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق بعودة أحد لاعبي الأهلي أحمد ياسر ريان المعار إلى الجونة ومحمد عبد المنعم المعار إلى سموحة إلى صفوف الفريق مجددًا.

وعلم "مصر تايمز"، أن سامي قمصان مدير الفريق قدم تقريرين خاص بكل لاعب من الثنائي، ومناقشتهم مع موسيماني لضم أحد منهم.

وتأجل الإعلان عن ضم ريان أو عبد المنعم، نظرًا إلى أن الجنوب إفريقي يفاضل بينهما، لمعرفة من سيدعم صفوف الفريق خلال الفترة المقبلة، حيث أن ريان يلعب في منطقة الهجوم وعبد المنعم في الدفاع، فيدرس موسيماني الوضع لمعرفة رغبته في تدعيم أحد المركزين.

واستقر موسيماني على عودة رباعي الأهلي المعارين، ناصر ماهر وصلاح محسن لاعبا سموحة الحالي، محمد شريف لاعب إنبي، وأكرم توفيق لاعب الجونة.

وأعلن أحمد ياسر ريان مهاجم الاهلي المعار للجونة انتهاء علاقته بنادي الجونة بنهاية الموسم الجاري ، حيث كتب عبر حسابه الخاص على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك": "شكراً للكابتن خالد بشارة والكابتن نادر شوقي والكابتن حسام غالي والكابتن محمد الحصري والكابتن رضا شحاتة ومجلس إدارة النادي واللاعبين وكل الناس اللي إشتعلت معاهم على مدار الموسمين الماضيين في نادي الجونة وأتمني للنادي التوفيق في الفترة المقبلة..ومن المقرر أن يعود مهاجم الاهلي الشاب للقلعة الحمراء مرة أخرى للبت في مصيره".