السبت 20 أبريل 2024 الموافق 11 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

لاعب مصري وحيد يزين قائمة أفضل 10 لاعبين في أمم إفريقيا

الجمعة 21/يناير/2022 - 08:39 م
منتخب مصر
منتخب مصر

كشف موقع "سوفا سكور" العالمي، عن قائمة أفضل 10 لاعبين في بطولة كأس الأمم الإفريقية المقامة حالياً في الكاميرون، وذلك بعد إنتهاء منافسات الدور الأول.

القائمة شهدت تواجد لاعب وحيد من منتخب مصر، هو عمر كمال عبدالواحد الذي حصل على 7.9 - 10 في التقييم الذي أعده الموقع عن مستويات لاعبي المنتخبات المشاركة في البطولة، ليحتل المركز السابع في قائمة أفضل 10 لاعبين في البطولة، بينما جاءت القائمة كاملة كالتالي..




من ناحية أخرى، أكد الإعلامي محمد شبانة، أن الجهاز الفني المعاون لمنتخب مصر قدم اقتراحاً للبرتغالي كارلوس كيروش ومدير الكرة وائل جمعة، بضرورة سحب موبايلات اللاعبين قبل 48 ساعة من المباريات المنتظرة في الأدوار الاقصائية.

وتابع شبانة في تصريحات تليفزيونية ببرنامجه "بوكس تو بوكس"، على فضائية ETC، أمس الخميس: "يرى الجهاز الفني أهمية إبعاد اللاعبين عن كافة مواقع التواصل الاجتماعي والسوشيال ميديا والمواقع الإخبارية قبل مباريات الأدوار الاقصائية لمنحهم مزيد من التركيز خاصة في ظل تبني بعض المنصات الإعلامية مبدأ الهجوم من أجل الهجوم على المنتخب واللاعبين".

ووواصل شبانة: "قرر كيروش مناقشة اللاعبين في هذا القرار في الساعات القليلة المقبلة، خاصة أنه يرى ضرورة اقتناع اللاعبين بأهمية القرار لمصلحتهم، رافضاً أن يكون القرار مفاجئاً وصادماً للاعبين وفيه تجني على خصوصيتهم".