الخميس 28 مارس 2024 الموافق 18 رمضان 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
أخبار

للموظفين المنتدبين بالحكومة.. اعرف طريقة الاستعلام عن نقلك

الجمعة 21/يناير/2022 - 03:38 م
مصر تايمز

عقد الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة ورشة عمل لعدد من الكوادر الصحفية والإعلامية بعنوان" الإصلاح الإداري .. الرؤى والخطوات"، بالتعاون مع مشروع الحوكمة الاقتصادية الممول من الوكالة الأمريكية للتنمية الدولية، استعرض خلالها الدكتور صالح الشيخ، رئيس الجهاز، ما تحقق في ملف الإصلاح الإداري، منذ شهر أبريل عام 2018 .

والذي شهد نشاطا مكثفا في إطار اضطلاعه بتنفيذ خطة الإصلاح الإداري والتي تهدف إلى بناء جهاز إداري كفء وفعال وتنموي، يطبق معايير الحوكمة ويعلي من رضاء المواطن، وفي سبيل ذلك تضمنت الخطة خمسة عناصر وهي الإصلاح التشريعي، الإصلاح المؤسسي، بناء وتنمية القدرات، بناء قواعد البيانات وتحسين الخدمات العامة.

وأطلق الجهاز تطبيق إلكتروني لاستعلام الموظفين بالجهاز الإداري للدولة عن موقفهم من الترقية.

-قاعدة بيانات المنتدبين، أنشأها الجهاز لتيسير أمور الزملاء المُنتدبين بمختلف وحدات الجهاز الإداري بالدولة، وذلك بإتاحة تسجيلهم على الرابط : https://seconded.caoa.gov.eg/ .

وذلك عبر إدخال عدة بيانات منها البيانات الأساسية للموظف، ومحل سكنه، وبيان حالة وظيفية، وتاريخ بدء الندب بعد قانون الخدمة المدنية الصادر برقم 81 لسنة 2016، بالإضافة إلى الإجراءات التي اتخذت بشأن نقلهم -إن وجدت-، وذلك حتى يتسنى للجهاز حصر البيانات الخاصة بهم والتنسيق مع الجهات المعنية للنظر فيما يمكن اتخاذه بشأنهم من إجراءات تسهم في استقرار أوضاعهم الوظيفية والأسري، وتقدم للجهاز حتى الآن 12 ألفا و 877 موظف منتدب، منهم ألفان و 844 موظف تقدموا بمستندات مكتملة، وينتظر الجهاز استكمال الباقين لمستنداتهم، ومن بين المكتملة أوراقهم، وافق رئيس مجلس الوزراء على نقل 1129 منتدبا إلى الجهات المنتدبين إليها كمرحلة أولى، ويجري حاليا دراسة أوراق 1468 منتدبا بمهيدا للعرض على رئيس مجلس الوزراء.. ويمكن للزملاء المنتدبين الاستعلام عن موقف الموافقة على ندبهم عبر الرابط https://seconded.caoa.gov.eg/Deputed/AppInfo.aspx .،  https://fb.watch/aGs4XAiq4I/