الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

"شارة الكابتنة" سر استبعاد أحمد فتحي من منتخب مصر

الإثنين 02/نوفمبر/2020 - 04:33 م
محمد صلاح وأحمد فتحي
محمد صلاح وأحمد فتحي

أثار استبعاد أحمد فتحي لاعب الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي والمنتقل حديثاً لصفوف بيراميدز، من معسكر منتخب مصر استعداداً لمواجهة توجو يومي 14 و17 نوفمبر ضمن منافسات الجولتين الثالثة والرابعة بالتصفيات المؤهلة لبطولة كاس الأمم الإفريقية التي تستضيفها الكاميرون، حالة من الجدل بين الجماهير.

وكان الجميع يتوقع انضمام أحمد فتحي لقائمة منتخب مصر لخوض مباراتي توجو، بعد المستويات الرائعة التي ظهر عليها اللاعب في المباريات الأخيرة مع النادي الأهلي، إلا أن حسام البدري المدير الفني لمنتخب "الفراعنة" أصاب الجميع بـ"الصدمة"، باستبعاده من المعسكر.

وعلم "مصر تايمز"، أن استبعاد أحمد فتحي من معسكر منتخب مصر، جاء بسبب منح "شارة القيادة" إلى محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي، خاصة وأن "الجوكر" هدد في وقت سابق بعدم الانضمام للمنتخب حال سحب شارة القيادة منه ومنحها إلى محمد صلاح.

يأتي هذا في الوقت الذي يفضل فيه حسام البدري المدير الفني لمنتخب مصر، منح شارة القيادة بالاختيار وليس بالأقدمية، كما كان متبعاً.

وأعلن الجهاز الفني للمنتخب الوطني الأول لكرة القدم بقيادة حسام البدري، منذ قليل، أسماء المنضمين من لاعبي الأهلي لقائمة الفريق الوطني، وذلك استعدادًا للتحضيرات الرسمية لمواجهة منتخب توجو ذهابًا وإيابًا، ضمن منافسات الجولة الثالثة والرابعة للتصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية بالكاميرون، واللاعبون المنضمون هم: محمد الشناوي وأيمن أشرف ومحمد هاني وعمرو السولية ومحمد مجدي أفشه وحمدي فتحي