الخميس 18 أبريل 2024 الموافق 09 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

أول تعليق من كيروش على مواجهة كوت ديفوار في ثمن نهائي أمم إفريقيا

الخميس 20/يناير/2022 - 09:37 م
كيروش مدرب منتخب
كيروش مدرب منتخب مصر

عقد البرتغالي كارلوس كيروش، المدير الفني لمنتخب مصر، جلسة خاصة مع اللاعبين، في فندق الإقامة، عقب التأكد من ملاقاة منتخب كوت ديفوار الأربعاء المقبل، ضمن منافسات دور الـ 16 في بطولة كأس الأمم الإفريقية المقامة حالياً في الكاميرون.

وقال مراسل قناة "أون تايم سبورت" في تصريحات عبر برنامج "الطريق إلى المونديال": "كيروش تحدث مع اللاعبين وقال لهم أن المباراة في المتناول وليست مستحيلة، ويجب أن نحترم المنتخب الايفواري ولكن الفوز عليه ليس مستحيلاً".

وكان كارلوس كيروش المدير الفني لمنتخب مصر واللاعبين حرصوا على متابعة مباريات الجولة الثالثة والأخيرة في المجموعة الخامسة، والتي شهدت خسارة منتخب الجزائر أمام كوت ديفوار بنتيجة 1 - 3، وسيراليون أمام غينيا الإستوائية بنتيجة 0 - 1.

وتأهل منتخب كوت ديفوار إلى دور الـ16 في بطولة كأس الأمم الإفريقية المقامة حالياً في الكاميرون، بعدما تغلب على الجزائر بنتيجة 3 - 1، في المباراة التي جمعتهما اليوم، ضمن منافسات الجولة الثالثة والأخيرة لدور المجموعات.

سجل أهداف منتخب كوت ديفوار، فرانك كيسي وإبراهيم سنجاري، ونيكولاس بيبي في الدقائق 22 و39 و54 على التوالي، بينما جاء هدف منتخب الجزائر الوحيد عن طريق سفيان بن دبكة في الدقيقة 73 من عمر المباراة التي شهدت إهدار رياض محرز لركلة جزاء في الدقيقة 60.