الثلاثاء 21 مايو 2024 الموافق 13 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
توك شو

عماد الدين حسين: حاولت أخف من حبي لنادي الزمالك بس ما عرفتش

الخميس 20/يناير/2022 - 08:18 م
مصر تايمز

قال الكاتب الصحفي عماد الدين حسين، رئيس تحرير جريدة الشروق، وعضو مجلس الشيوخ حاولت أخف من حبي لنادي الزمالك بس ما عرفتش، وأتمني أن يأخذ الزمالك وضعه الطبيعي، كأحد أقطاب الكرة المصرية.

وأكد الاحتياج إلى مجالس إدارة للنوادي، تنبذ التعصب، وتنشر الوعي مضيفًا: "أقدر فوز الأهلي، والجهد المبذول، ومش كل الماتشات حظ!"، جاء ذلك خلال لقائه في برنامج "فاكرني يا حظ" الذي يذاع علي "نغم اف ام".

وعلق قائلا: "وجود محمد صلاح في المنتخب يمثل قيمة كبيرة جدا، وعلينا المحافظة عليه، ومستوى منتخبنا ليس الأفضل في البطولة ونتمنى له التوفيق في المبارايات القادمة".

كما أكد علي ضرورة الاهتمام بالاقتصاد لأنه مرتبط بحاجات كتيرة جداً، مثل البيع والشراء والمواصلات وغيرها وتابع: على الصحف والإعلام أن تقدم للناس معلومات اقتصادية بشكل مبسط وعلى المواطنين شد الحزام مع زيادة سعر البترول.

وعلق ان اقتصاد الدولة، لا يختلف كثيرا عن اقتصاد الفرد ووضح ان أول كسوة صُنعت للكعبة كانت في مصر، وبلدنا فضلت تبعتها لمكة مع احتفالات كبيرة لن ينساها التاريخ.  

وعلق علي واقعة مدرسة المنصورة انها لو رقصت في الفصل، فهي مجرمة وتحاسب، لكنها بالقانون كانت خارج إطار عملها، ولا يحق لأي حد أن يتدخل، والذي أجرم هو من انتهك خصوصيتها ونشر صورها   ربما هذه فرصة لتوعية الناس، حول مفهوم الخصوصية، ولا يوجد رقص شرعي وغير شرعي، وإنما هناك رقص في سياقه.

واختتم قائلا "اشتريت في الإمارات ورد بخمسة درهم إلى زوجتي والحياة انقلبت إلى سعادة غامرة، ومن ساعتها لازم مرة علي الأقل في الأسبوع أشتري لها ورد".