الثلاثاء 16 أبريل 2024 الموافق 07 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

الجزائر تودع كأس أمم إفريقيا بهزيمة تاريخية أمام كوت ديفوار (فيديو)

الخميس 20/يناير/2022 - 07:43 م
جانب من المباراة
جانب من المباراة

تأهل منتخب كوت ديفوار إلى دور الـ16 في بطولة كأس الأمم الإفريقية المقامة حالياً في الكاميرون، بعدما تغلب على الجزائر بنتيجة 3 - 1، في المباراة التي جمعتهما اليوم، ضمن منافسات الجولة الثالثة والأخيرة لدور المجموعات.



سجل أهداف منتخب كوت ديفوار، فرانك كيسي وإبراهيم سنجاري، ونيكولاس بيبي في الدقائق 22 و39 و54 على التوالي، بينما جاء هدف منتخب الجزائر الوحيد عن طريق سفيان بن دبكة في الدقيقة 73 من عمر المباراة التي شهدت إهدار رياض محرز لركلة جزاء في الدقيقة 60.


ورفع منتخب كوت ديفوار رصيده إلى 7 نقاط في صدارة جدول ترتيب المجموعة الخامسة، بينما توقف رصيد الجزائر "حامل اللقب" عند نقطة واحدة في المركز الرابع والأخير ليودع منافسات البطولة.



وجاء تشكيل منتخب الجزائر كالتالي، رايس مبولحي في حراسة المرمى، يوسف عطال، رامي بن سبعيني، عبد القادر بدران، عيسى ماندي، إسماعيل بن ناصر، رامز زروقي، يوسف بلايلي، سعيد بن رحمة، رياض محرز وبغداد بونجاح.



في حين جاء تشكيل كوت ديفوار كالآتي: سانجاري بادرا في حراسة المرمى، سيرجي أورييه، أوديلون، سيمون ديلي، ويلفريد كانون، فرانك كيسي، جان ميشيل سيري، سانجاري، بيبي، سيباستيان هالار، ماكس جارديل.