الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

شوبير: بانون يعاني من التهاب في عضلة القلب ويغيب عن الملاعب 3 أشهر

الخميس 20/يناير/2022 - 10:21 ص
بدر بانون
بدر بانون

أعلن الإعلامي أحمد شوبير، أن فترة غياب بدر بانون مدافع منتخب المغرب عن المشاركة في مباريات الأهلي قد تمتد لـ 3 أشهر، نتيجة الأزمة الصحية التي تعرض لها بعد إصابته بفيروس كورونا مرتين متتاليتين خلال الفترة الماضية.

وقال أحمد شوبير في تصريحات إذاعية اليوم الخميس، "بدر بانون يعاني من التهاب في عضلة القلب، وهذا لا يعني أنه أصيب بالقلب، ولكنها أزمة صحية قد تتسبب في غيابه عن الملاعب لمدة 3 أشهر".

وأضاف: "حالة بدر بانون مشابهة إلى حد كبير لحالة ألفونسو ديفيز لاعب بايرن ميونخ الألماني، الأهلي حرص على التوالي مع مسئولي البايرن من أجل الاستعانة بخبرتهم في تلك الإصابة".

ونشر الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، عبر موقعه الرسمي، أمس الأربعاء، قائمة الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي الأولية، في بطولة كأس العالم للأندية، التي ستقام في دولة الإمارات خلال الفترة من 3 - 12 فبراير المقبل، والتي ضمت 45 لاعباً، بينهم اللاعبون التسعة المشاركين في بطولة كأس الأمم الإفريقية المقامة حالياً في الكاميرون والتي تستمر حتى السادس من فبراير المقبل، علماً بأن القائمة تم إرسالها يوم 3 يناير.

وضمت قائمة النادي الأهلي، كلاً من، محمد الشناوي، محمود متولي، رامي ربيعة، ياسر إبراهيم، محمود كهربا، حمدي فتحي، حسام حسن، محمد شريف، وليد سليمان، أيمن أشرف، بدر بانون، حسين الشحات، أليو ديانج، علي لطفي، عمرو السولية، صلاح محسن، محمد مجدي أفشة، محمود وحيد، علي معلول، محمد محمود، بيرسي تاو، أكرم توفيق، طاهر محمد طاهر، كريم فؤاد، ميكيسوني، محمد هاني، مصطفى شوبير، حمزة علاء، أحمد عبد القادر، أحمد كوكا، عمار حمدي، صالح نصر، محمد فخري، محمد أشرف، زياد طارق.

ومن المقرر أن تكون القائمة النهائية خالية من محمود كهربا الذي انتقل لصفوف هاتاي سبور التركي على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم، وصلاح محسن الذي يعاني من إصابة تبعد عن الملاعب لمدة شهرين، ومحمود متولي لعدم الجاهزية، وبدر بانون الذي يحتاج لراحة تامة للتعافي من مضاعفات الإصابة بفيروس كورونا.