الخميس 16 مايو 2024 الموافق 08 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

رضا عبد العال: محمد النني ماينفعش يلعب في سماد أبو قير

الخميس 20/يناير/2022 - 09:46 ص
محمد النني
محمد النني

قال رضا عبد العال، نجم الأهلي والزمالك الأسبق، أن منتخب مصر سيعاني كثيراً في دور الـ16 في بطولة كأس الأمم الإفريقية المقامة حالياً في الكاميرون، موضحاً أن هناك العديد من اللاعبين لا يستحقون المشاركة مع المنتخب مثل محمد النني وعمر مرموش.

وأضاف رضا عبد العال في تصريحات لبرنامج "البريمو"، "منتخب مصر سيواجه مشاكل فنية إذا واجه أحد الفرق أصحاب التنظيم الدفاعي والهجومي، مثلما حدث فى مباراة نيجيريا وتعرضنا للهزيمة بهدف مع الرأفة".

وتابع، "عندما نتحدث عن فنيات وإمكانيات داخل الملعب، فإن النني لن يلعب في أي نادٍ خارج دوري الدرجة الثانية المصري، أقسم بالله النني لا يستحق اللعب في سماد أبو قير، محمد النني لا يستحق التواجد مع منتخب مصر ويلعب كل كرة بشكل عرضي، ولا يفيد منتخب مصر على الإطلاق وحمدي فتحي أفضل منه بشكل كبير".

واستكمل، "عمر مرموش يقدم مستويات باهتة مع منتخب مصر، وأعتقد أن رمضان صبحي يستحق فرصة المشاركة بدلاً منه".

من جانبه، قال أحمد المحمدي، قائد منتخب مصر السابق، أن منتخب "الفراعنة" لم يظهر بمستواه المعهود طوال الـ 90 دقيقة في مباراة السودان، التي أقيمت مساء أمس بمدينة "ياوندي"، ضمن منافسات الجولة الثالثة والأخيرة لدور المجموعات، في بطولة كأس الأمم الإفريقية المقامة حالياً في الكاميرون، والتي انتهت بفوز منتخب مصر بهدف دون مقابل.

وأضاف أحمد المحمدي في تصريحات لشبكة قنوات "بي إن سبورت" القطرية، "أداء مصر طوال الـ 90 دقيقة لم يكن قوي. سجلنا الهدف من كرة ثابتة كانت هي الخطورة الوحيدة لمصر".

واستكمل أحمد المحمدي، "كان يجب علي كيروش إعطاء الفرصة كاملة اليوم لمحمد شريف،  شريف مهاجم كبير والمدرب عليه إعطاء الثقة في اللاعب خصوصا وأنه سجل تقريبا في معظم مشاركته مع كيروش، خاصة وأن مصطفى محمد مسجلش ولا هدف لغاية دلوقتي".