السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

المصري يعسكر في شرم الشيخ 10 أيام استعداداً للموسم الجديد

الإثنين 02/نوفمبر/2020 - 02:39 م
فريق المصري
فريق المصري

استقر الجهاز الفني لفريق المصري البورسعيدي بقيادة علي ماهر، على إقامة معسكر إعداد الفريق للموسم الجديد في شرم الشيخ.

وحدد الجهاز الفني للفريق، السابع من نوفمبر الجاري موعداً لمعسكر شرم الشيخ والذي يستمر 10 أيام، سيعكف خلاله علي ماهر وجهازه المعاون على رفع معدلات اللياقة البدنية للاعبين، بجانب خوض مباراة أو اثنين على هامش المعسكر قبل العودة إلى بورسعيد.

وكان نادي المصري أعلن في وقت سابق تعاقده رسمياً مع مصطفى سلطان مهاجم فريق نادي مصر بعقد يمتد لأربعة مواسم إعتباراً من الموسم المقبل.

وقام اللاعب بتوقيع تعاقده مع النادي المصري بحضور محمد الخولي نائب رئيس مجلس الإدارة والمهندس عدنان حلبية وشريف مزروع عضوا مجلس إدارة النادي المصري والذين كانوا قد أنهوا إجراءات الحصول على الاستغناء الخاص باللاعب من ناديه السابق بعد سداد المقابل المادي المتفق عليه.

كان علي ماهر قد طلب من مجلس إدارة النادي المصري برئاسة سمير حلبية سرعة التعاقد مع اللاعب لتدعيم صفوف الفريق قبيل انطلاق الموسم الجديد ، حيث نجح مجلس إدارة المصري في التعاقد مع اللاعب والذي أبدى رغبته المُلحة في اللعب للمصري صاحب الجماهيرية الكبيرة التي من شأنها أن تدفع اللاعبين للتألق من ناحية ولرغبته في المران تحت قيادة علي ماهر صاحب النتائج المتميزة مع المصري في الدور الثاني من الدوري الممتاز.