الخميس 09 مايو 2024 الموافق 01 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

غضب في الزمالك بسبب تأليف كارتيرون.. والمدرب: "محدش يحاسبني على كأس الرابطة"

الأربعاء 19/يناير/2022 - 10:58 ص
كارتيرون ومدحت عبد
كارتيرون ومدحت عبد الهادي

سيطرت حالة من الغضب الشديد داخل أروقة نادي الزمالك، بعد الهزيمة التي تعرض لها الفريق أمام فاركو بهدفين دون مقابل، في المباراة التي جمعتهما أمس بـ"ستاد الإسكندرية"، ضمن منافسات الجولة الثانية لدور المجموعات في بطولة كأس الرابطة.

وقال مجدي عبد الغني، نجم النادي الأهلي الأسبق عبر برنامجه "ملعب البلدوزر"، أن هناك حالة من الغضب داخل ادارة نادي الزمالك من الفرنسي باتريس كارتيرون بسبب عدم التعامل الجدي من جانبه مع بطولة كأس الرابطة خاصة وأنه لم يوضح سياسة معينة في التعامل مع لالبطولة سواء بلعبه بالناشئين أسوء بالاهلي أو الدفع بكامل العناصر البديلة والتي لاتشارك لتجهيزها وعدم اشراك اللاعبين في مراكزهم مثلما حدث بالدفع بعبد الله جمعة في مركز الظهير الأيمن.

وأضاف أن المستوى المتواضع الذي ظهر عليه الزمالك في مباراة إنبي والتي انتهت بالتعادل السلبي، وفي مباراة فاركو وفشل الفريق في زيارة شباك المنافسين على مدار 180 دقيقة زاد من غضب الإدارة تجاه كارتيرون.

في حين قال محمد شبانة ببرنامجه بوكس تو بوكس المذاع عبر فضائية etc: "وجه الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني لفريق الزمالك رسالة إلى مسئولي القلعة البيضاء فيما يتعلق ببطولة كأس الرابطة والتتويج بها".

وتابع: "أكد كارتيرون لمسئولي الزمالك بأنه غير ملزم بالحصول على كأس الرابطة ويرفض فكرة محاسبته عليها من الأساس، مبررًا ذلك بأن الفريق يخوض البطولة بالصف الثاني بسبب كم الغيابات التي يعاني منها الفريق".

وواصل: أوضح كارتيرون لمسئولي الزمالك أن تركيزه في البطولة سيكون منصب على تجربة بعض اللاعبين والناشئين فقط وأن التتويج بها قد يكون صعب بسبب خوض المنافسين المباريات بالصف الأول على عكس الوضع بالنسبة له، كما رفض كارتيرون تمامًا فكرة فرض عقوبات على اللاعبين نهائيًا في البطولة مع التعثر في أي مباراة.