الأربعاء 01 مايو 2024 الموافق 22 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
حوادث

قصة حب المحلة تنتهى بالضربة القاضية.. زوج يلقن زوجته درسًا قاسيًا

الإثنين 02/نوفمبر/2020 - 02:09 م
وفاة فتاة
وفاة فتاة


الخلافات الزوجية ثمة سائدة داخل العديد من البيوت المصرية مع ضغوط الحياة اليومية والمتطلبات اليومية ففى بعض الوقت يفقد طرف عن الطرف الأخر صوابه وتبدأ الخلافات تتصاعد فاحيا تصل لحد التعدي بالضرب وبالالفاظ السيئة.
ففى عزبة بدران بالمحلة الكبري انهت الخلافات الأسرية حياة فتاة فى مقتبل العمر لم يتجاوز عامها الـ 25 على يد زوجها الشاب عقب وصلة من الضرب لتطور الخلافات الزوجيه بينهما فأصبحت الحياة لا تطاق وانعدم الاحترام وتقديس الحياة الزوجيه.
اختلافات يومية حدثت داخل منزل العروسين الذين قضا أوقات من الحب والرفاهية منذ فترة طويلة فكانت بينهما قصة حب جذبتهما من اللحظات الأولي وقررا أن يكللا حبهما بالارتباط الرسمي وبالفعل اجتمع الأهل والأحباب لينهوا اجراءات الزواج وعاش الزوجين داخل عش زواجهما فترات من المرح والحب حتى بدات الحياة تتغير وتنمو بذور الخلافات التى كانت تشتد يوما تلو الأخر.
تحولت حياة الزوجين من الرفاهية والمرح إلى النكد والمشاكل والخلافات التى تختلف من يوم إلى الأخر بحسب ظروفها ولكن كانت النهاية الحزينه فى أخر تلك المشاكل التى تطورت للتشابك بالأيدي بين الزوجين مما أثار حفيظة الزوج الذي أسرع لتزويد عيار العقاب بالضرب المبرح لتسقط زوجته جثة هامدة بين يديه ليستفيق غلى الواقع المظلم.
كانت عزبة بدران التابعة لقسم ثان المحلة الكبرى بمحافظة الغربية قد شهدت اليوم الاثنين قيام شاب بقتل زوجته بعد مشادة كلامية بينهما تطورت للتشابك بالأيدى بسبب خلافات أسرية.
تلقى اللواء هانى مدحت مدير أمن الغربية إخطارا من مأمور قسم ثان المحلة بورود إشارة من مستشفى المحلة العام، بوصول " ف.م – 25 سنة – ربة منزل" جثة هامدة وبها جروح متعددة بالرأس والجسم، وتبين من تحريات المباحث، وقوع مشادة كلامية مع زوجها تتطورت إلى مشاجرة، وقيامه بالتعدى عليها بالضرب حتى لفظت أنفاسها الأخيرة، بسبب خلافات أسرية.
وتم ضبط المتهم، وبمواجهتة اعترف بالواقعة، وحرر محضر وإخطار النيابة للتحقيق.