الخميس 16 مايو 2024 الموافق 08 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

مصطفى غربال يزين قائمة حكام كأس العالم للأندية في الإمارات

الثلاثاء 18/يناير/2022 - 06:57 م
الحكم الجزائري مصطفى
الحكم الجزائري مصطفى غربال

أعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، اليوم الثلاثاء، قائمة الحكام المشاركين في إدارة مباريات بطولة كأس العالم للأندية التي تستضيفها دولة الإمارات خلال الفترة من 3 - 12 فبراير المقبل، بمشاركة النادي الأهلي بطل النسخة الأخيرة من مسابقة دوري أبطال إفريقيا.

وضمت قائمة الحكام، الحكم الجزائري مصطفى غربال الذي سبق وأن أدار نهائي دوري أبطال إفريقيا 2020 الذي يجمع بين ناديا الأهلي والزمالك بـ"ستاد القاهرة"، والذي انتهى بفوز الأهلي بنتيجة 2 - 1، كما سبق وأن أدار مباراة كأس السوبر الإفريقي التي جمعت بين ناديا الأهلي ونهضة بركان المغربي بالعاصمة القطرية "الدوحة" في مايو الماضي والتي انتهت بفوز الأهلي بهدفين دون مقابل.

وتفتتح البطولة يوم 3 فبراير المقبل بمواجهة تجمع بين فريقي الجزيرة بطل الدوري الإماراتي للمحترفين، وبيري التاهيتي ممثل قارة أوقيانوسيا، وذلك على أرضية ستاد "محمد بن زايد" بأبوظبي.

ويشارك في النسخة الحالية من البطولة أندية تشيلسي الإنجليزي بطل دوري أبطال أوروبا، بالميراس البرازيلي بطل كأس ليبرتادوريس، الأهلي المصري بطل دوري أبطال أفريقيا، الهلال السعودي بطل دوري أبطال آسيا، مونتيري المكسيكي بطل الكونكاكاف، بيري التاهيتي ممثل أوقيانوسيا، بالإضافة إلى الجزيرة الفريق المضيف بطل الدوري الإماراتي، وسيتوج الفريق الفائز عقب المباراة النهائية التي ستقام يوم 12 فبراير.

وجاءت القائمة الكاملة لحكام المباريات المعينين لكأس العالم للأندية في الإمارات على النحو التالي: