الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

إبراهيم حسن: "ايه لازمة فينجادا في اتحاد الكرة .. بيعمل ايه يعني؟"

الثلاثاء 18/يناير/2022 - 11:12 ص
ابراهيم حسن
ابراهيم حسن

طالب إبراهيم حسن، مدير الكرة بنادي الاتحاد السكندري، بإقالة البرتغالي نيلو فينجادا، المدير الفني للاتحاد المصري لكرة القدم من منصبه.

وقال إبراهيم حسن، في تصريحات تليفزيونية: "ايه لازمة فينجادا في اتحاد الكرة .. بيعمل ايه يعني؟!، فينجادا تاريخه كله في الهند ومكانش بيعمل حاجة في الزمالك غير إنه بيشرب مياه".

وأضاف مدير الكرة بنادي الاتحاد السكندري، "فينجادا يكلف خزينة اتحاد الكرة شهرياً مليون جنيه وليس له أي دور، احنا محتاجين الفلوس دي، وعلى اتحاد الكرة إقالته والاستعانة بمدرب مصري في هذا المنصب  مثل عادل طعيمة أو علاء نبيل".

وفي وقت سابق، انتقد إبراهيم حسن، مدير الكرة بنادي الاتحاد السكندري، عدم اعتذار البرتغالي كارلوس كيروش، المدير الفني لمنتخب مصر، عن واقعة مشاجرته مع أحد المشجعين عقب نهاية مباراة مصر ونيجيريا التي أقيمت بمدينة "جاروا"، ضمن منافسات الجولة الأولى لدور المجموعات في بطولة كأس الأمم الإفريقية المقامة حالياً في الكاميرون، والتي انتهت هزيمة منتخب بهدف دون مقابل.

وقال ابراهيم حسن، "الناس لازم تنتقدك عشان بتحب بلدها وانت مستكبر حتى تعتذرلهم، جمال بلماضي اعتذر للجماهير بعد تعادل منتخب الجزائر مع سيراليون".