الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

وكيل محمد صلاح يثير الجدل حول مستقبله بـ"تغريدة غامضة"

الإثنين 17/يناير/2022 - 03:44 م
محمد صلاح نجم ليفربول
محمد صلاح نجم ليفربول

أثار رامي عباس، وكيل أعمال محمد صلاح النجم المصري محمد صلاح، الجدل من جديد حول مستقبل اللاعب مع نادي ليفربول الإنجليزي، في ظل تعثر مفاوضات التجديد بين الطرفين حتى الآن.

رامي عباس، نشر تغريدة اليوم عبر حسابه الشخصي على موقع "تويتر"، وكتب فيها "الرجل المشغول دائمًا (فابريزيو رومانو)، عام سعيد، كيف تجري الأمور؟".

الصحفي الشهير بشبكة "سكاي ايطاليا"، والمتخصص في أخبار الانتقالات، قال "دائمًا مستعد، كيف حالك يا صديقي"، ليرد رامي عباس: "أشعر بالقليل من الملل هذه الأيام".

وحذرت تقارير صحفية إنجليزية، من فشل مفاوضات التجديد بين إدارة نادي ليفربول الإنجليزي من جهة، والنجم المصري محمد صلاح ووكيل أعماله رامي عباس من جهة أخرى، بسبب الخلاف على المقابل المادي.

ويطلب محمد صلاح الحصول على راتب أسبوعي يصل لـ 400 ألف جنيه إسترليني، وهو الأمر الذي يرفضه نادي ليفربول في ظل سياسة الأجور التي حددتها الإدارة لتجديد عقود لاعبيها.

وقالت صحيفة "ذا أثلتيك": "كلما طال وقت هذه المفاوضات، اتجهت مؤشرات القوة تجاه محمد صلاح ووكيله، في الوقت الحالي هناك ما يكفي من حسن النية لدى كلا الجانبين ليبقى اتمام الصفقة احتمالًا واضحًا وجليًا، ولكن يمكن أن يتغير ذلك بسرعة كبيرة عندما يتعلق الأمر بضيق الوقت، كلما طال آمد هذا المفاوضات دون اتخاذ خطوة فاصلة فيها، زادت مخاطر فشلها، يجب أن تأتي خطوة الفصل عاجلًا وليس آجلًا".

وأضافت الصحيفة: "لا تزال هناك فجوة كبيرة بين ما طلبه محمد صلاح ووكيله رامي عباس، ومع مرور الوقت، تصبح القوة في يد اللاعب ووكيله".