الخميس 16 مايو 2024 الموافق 08 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

علاء ميهوب: مرموش ارتكب جميع أخطاء كرة القدم أمام غينيا بيساو

الإثنين 17/يناير/2022 - 10:09 ص
عمر مرموش
عمر مرموش

كشف علاء ميهوب نجم مصر والأهلي السابق، أن البرتغالي كارلوس كيروش، المدير الفني لمنتخب مصر، عنيد جدًا في الخطأ ولا يسمع لمعاونيه ولا توجد دوافع في الملعب، موضحًا أن المدير الفني الأجنبي له مميزات كثيرة عن المدير الفني المصري". 

وقال ميهوب في تصريحات لبرنامج "بوكس تو بوكس"، "أكثر ما يقلق الشعب المصري كيفيه توظيف اللاعبين وليس مشاركة من من اللاعبين، كيروش صنع الصعاب للاعبين وتوقيت تغير اللاعبين غريب جدًا".

كشف علاء ميهوب نجم منتخب مصر والأهلي السابق: "نتيجة منتخب مصر امام غينيا بيساو بـ 3 نقاط مهمين لكن الأداء لا يليق بمنتخب مصر واستمرا هذا الأداء السيء وافتقاد الروح والجماعية أصبح ما يميز المنتخب".

وقال ميهوب، "جميع اللاعبين بالمنتخب ومن بينهم المحترفين بعيدًا عن المستوى الطبيعي ما عدا محمد الشناوي حارس المرمى الوحيد صاحب المستوى الثابت".

وأضاف: "الجماهير المصرية قلقه على أداء ومستوى المنتخب، وتصريحات كيروش بعد مباراة غينيا غير منطقية خاصة في ظل افتقاد الروح والأداء المنتخب غير مرتبط وهناك توتر بين كيروش وأفراد الجهاز الفني".

وتابع: "عمر مرموش أخطأ جميع الأخطاء في كرة القدم في مباراة غينيا بيساو وواضح أن ذهنه مشغول بشيء اخر، لاعب الكرة لو شارك وذهنه مشغول استخاله أن يؤدي داخل الملعب ذكاء المدير الفني أخذ ما يفيده من اللاعب، اتفق مع كيروش في تشكيل مباراة غينيا لكن اختلف في توظيف اللاعبين في الملعب".