الخميس 09 مايو 2024 الموافق 01 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

"تماسيح النيل" ينتظر إجازة نصف العام لدخول السينمات

الأحد 16/يناير/2022 - 08:43 م
تماسيح النيل
تماسيح النيل

طرحت الشركة المنتجة لفيلم "تماسيح النيل"، عدة أفيشات دعائية للفيلم منها أفيشات تجمع أبطال العمل بالكامل، وأخرى يجمع كل فنان بمفرده، وتداول الأبطال الأفيشات عبر صفحتهم الرسمية على مواقع التواصل الإجتماعية المختلفة.



ومن المقرر طرح فيلم "تماسيح النيل" في السينمات يوم 26 من شهر يناير الجارى، للمنافسة به فى موسم إجازة منتصف العام الدراسى، التي تشهد طرح عدد كبير من الأفلام مثل: "معالي ماما، حامل اللقب، فيلم 11:11، مهمة مش مهمة".



فيلم "تماسيح النيل" من بطولة مصطفي خاطر، حمدي المرغني، خالد الصاوى، كريم عفيفى، ويزو، هنادى مهنى، بيومي فواد، محمد ثروت، محمد جمعة، سليمان عيد، سامية الطرابيلسى، بدرية طلبة، شريف حسني، وضيفة الشرف سوزان نجم الدين، من تأليف لؤي السيد وتدور أحداثه في إطار كوميدى.



تدور أحداث الفيلم حول مصطفى خاطر وحمدى الميرغنى شابين يقومان بأعمال النصب على خالد الصاوى، الذى يجسد دور رجل ثرى، وذلك أثناء رحلته البحرية، وتم تصوير معظم مشاهد العمل على متن أحد المراكب النبيلة في أسوان، إضافة إلى تصوير عدد من المشاهد في مدينة الأقصر أيضًا.

وكانت قد طرحت الشركة المنتجة لفيلم "تماسيح النيل" الأغنية الدعائية التى تحمل اسم "الفلوكة"، على مواقع التواصل الاجتماعى المختلفة، والأغنية من غناء وألحان ميدو بشير، ومن كلمات حاتم الوكيل.