الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

سمير كمونة يهاجم كيروش: "مدرب بيألف ومحدش فاهم هو بيعمل ايه على الخط"

الأحد 16/يناير/2022 - 12:24 ص
سمير كمونة
سمير كمونة

شن سمير كمونة، نجم النادي الأهلي الأسبق، هجوماً عنيفاً على البرتغالي كارلوس كيروش، المدير الفني لمنتخب مصر، رغم الفوز الذي تحقق على غينيا بيساو بهدف دون مقابل، في المباراة التي جمعتهما بمدينة "جاروا"، ضمن منافسات الجولة الثانية لدور المجموعات، في بطولة كأس الأمم الإفريقية المقامة حالياً في الكاميرون، كما انتقد أداء المحترفين.

وقال سمير كمونة في تصريحات لبرنامج "البريمو" الذي يذاع على قناة "TEN"، "كيروش مدرب بيألف ومحدش فاهم هو بيعمل ايه على الخط، والمنخب الغيني تفوق على مصر من الناحية البدنية"، موضحاً أن المنتخب افتقد الروح في الشوط الثاني من عمر المباراة.

وتحدث البرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني لمنتخب مصر، عن فوز منتخب "الفراعنة" والذي تحقق على حساب منتخب غينيا بيساو بهدف دون مقابل، في المباراة التي جمعتهما مساء السبت، ضمن منافسات الجولة الثانية لدور المجموعات، في بطولة كأس الأمم الإفريقية المقامة حالياً في الكاميرون.

وقال كيروش في المؤتمر الصحفي، "نهدي هذا الفوز والتضحيات والمجهودات التي بذلت خلال الايام السابقة الي كل الجماهير المصرية عشنا 4 أيام من القلق والتوتر من أجل اسعاد الجماهير وهذا ماسعي اليه وحققه اللاعبين".

وأضاف، "كنا الأفضل واستحقينا الفوز، لسوء الحظ لدينا 3 كرات ارتطمت في القائم وهو شيء عادي في كرة القدم، الأهم أننا خرجنا من عنق الزجاجة، والأداء سيتحسن من مباراة لأخرى".