الجمعة 10 مايو 2024 الموافق 02 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

رضا عبدالعال: "صلاح فرض على كيروش تغيير طريقة اللعب ومرموش لا يصلح للمنتخب"

الأحد 16/يناير/2022 - 12:15 ص
رضا عبد العال
رضا عبد العال

قال رضا عبد العال، نجم ناديا الأهلي والزمالك الأسبق، أن محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي، هو من فرض على البرتغالي كارلوس كيروش، المدير الفني لمنتخب مصر، تغيير طريقة اللعب في مباراة غينيا بيساو، والتي انتهت بفوز منتخب مصر بهدف دون مقابل، في المباراة التي جمعتهما بمدينة "جاروا"، ضمن منافسات الجولة الثانية لدور المجموعات، في بطولة كأس الأمم الإفريقية المقامة حالياً في الكاميرون.

وقال رضا عبد العال، في تصريحات لبرنامج "البريمو" الذي يذاع على قناة "TEN"، "محمد صلاح فرض على كيروش تغيير الطريقة ودي الحاجة الوحيدة اللي كيروش عملها صح مع المنتخب"، مضيفاً، "عمر مرموش لا يصلح للمنتخب المصري وزيزو أفضل منه".

وأعرب محمد صلاح عن سعادته الغامرة بالفوز الذي حققه منتخب مصر على غينيا بيساو بهدف دون مقابل، في المباراة التي جمعتهما اليوم، بمدينة "جاروا"، ضمن منافسات الجولة الثانية لدور المجموعات، في بطولة كأس الأمم الإفريقية المقامة حالياً في الكاميرون.

وقال محمد صلاح في تصريحات تلفزيونية، "جميع الفرق تلعب بشكل رائع وتقدم كرة قدم جميلة ولكننا سنقاتل حتى النهاية والبطولة صعبة للغاية".

وأضاف، "مش مهم مين سجل المهم اننا كسبنا الحمدلله الفترة اللي فاتت كنت بعمل أسيستات بس مش بسجل انهارده سجلت ودا زي ماقولت مش مهم اه الاداء مش أحسن حاجة بس القادم أفضل ان شاء الله".

وتابع، "يمكن إحنا أقل المنتخبات اللي موجود فيها محترفين بس لازم نكون علي قلب رجل واحد كلنا البطولة هي أغلي هدف بالنسبالي وان شاء الله أقدر أحقق بطولة لبلدي وأفرح الشعب المصري".