الجمعة 10 مايو 2024 الموافق 02 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

الجماهير تدعم أكرم توفيق قبل السفر للكاميرون لحضور لقاء غينيا بيساو (صور)

السبت 15/يناير/2022 - 11:37 ص
مشجع يدعم أكرم توفيق
مشجع يدعم أكرم توفيق قبل السفر للكاميرون

غادرت أعداد من الجماهير المصرية اليوم السبت، إلى مدينة "جاروا" لمؤازرة منتخب مصر أمام غينيا بيساو في المباراة التي تجمعهما في التاسعة مساء اليوم، ضمن منافسات الجولة الثانية لدور المجموعات، في بطولة كأس الأمم الإفريقية المقامة حالياً في الكاميرون.

وحرصت الجماهير المصرية على دعم لاعب منتخب مصر أكرم توفيق بعد إصابته بالرباط الصليبي، خلال التواجد فى مطار القاهرة استعدادا لرحلة دعم منتخب مصر أمام غينيا بيساو.

وخسر منتخب مصر أمام نيجيريا بهدف دون مقابل ضمن منافسات الجولة الأولى، بينما تعادل منتخب غينيا بيساو مع السودان بدون أهداف، ليحتل منتخب مصر المركز الرابع والأخير في جدول ترتيب المجموعة الرابعة دون رصيد من النقاط، بينما يملك منتخب غينيا بيساو نقطة واحدة.

وتنص لائحة البطولة على تأهل متصدر ووصيف كل مجموعة لدور الـ16، بالإضافة لأفضل 4 منتخبات حاصلة على المركز الثالث في المجموعات الست بالدور الأول.

ويسعى منتخب مصر لتحقيق الفوز في مباراة اليوم لمصالحة جماهيره والحفاظ على آماله في التأهل،  خاصة أنه فى حال التعثر سيواجه شبح الخروج من الدور الأول وسينتظر حسابات الكاف لاختيار الأفضل من بين المنتخبات التى تحتل المركز الثالث للتأهل للدور التالي.