الأحد 12 مايو 2024 الموافق 04 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

إبراهيم حسن لـ"كيروش": الناس بتنتقدك عشان بتحب بلدها وأنت مستكبر تعتذرلهم

السبت 15/يناير/2022 - 10:07 ص
ابراهيم حسن
ابراهيم حسن

انتقد إبراهيم حسن، مدير الكرة بنادي الاتحاد السكندري، عدم اعتذار البرتغالي كارلوس كيروش، المدير الفني لمنتخب مصر، عن واقعة مشاجرته مع أحد المشجعين عقب نهاية مباراة مصر ونيجيريا التي أقيمت بمدينة "جاروا"، ضمن منافسات الجولة الأولى لدور المجموعات في بطولة كأس الأمم الإفريقية المقامة حالياً في الكاميرون، والتي انتهت هزيمة منتخب بهدف دون مقابل.

وقال ابراهيم حسن في تصريحات لقناة "ام بي مصر"، "الناس لازم تنتقدك عشان بتحب بلدها وانت مستكبر حتى تعتذرلهم، جمال بلماضي اعتذر للجماهير بعد تعادل منتخب الجزائر مع سيراليون".

وفي وقت سابق، قال إبراهيم حسن عن واقعة كيروش، "مصر أكبر من كيروش ولوعايز يتخانق يروح بلده"، مؤكدًا أن احترام جماهير مصر فرض على كارلوس كيروش، متابعاً، "هل كيروش يستطيع فعل ذلك مع جماهير إيران، أو مع أي منتخب قام بتدريبه".

ويبحث منتخب مصر عن تحقيق فوزه الأول في بطولة كأس الأمم الإفريقية المقامة حالياً في الكاميرون، عندما يواجه غينيا بيساو في التاسعة مساء اليوم، بمدينة "جاروا"، ضمن منافسات الجولة الثانية لدور المجموعات.

وخسر منتخب مصر أمام نيجيريا بهدف دون مقابل ضمن منافسات الجولة الأولى، بينما تعادل منتخب غينيا بيساو مع السودان بدون أهداف، ليحتل منتخب مصر المركز الرابع والأخير في جدول ترتيب المجموعة الرابعة دون رصيد من النقاط، بينما يملك منتخب غينيا بيساو نقطة واحدة.

وتنص لائحة البطولة على تأهل متصدر ووصيف كل مجموعة لدور الـ16، بالإضافة لأفضل 4 منتخبات حاصلة على المركز الثالث في المجموعات الست بالدور الأول.

ويسعى منتخب مصر لتحقيق الفوز في مباراة اليوم لمصالحة جماهيره والحفاظ على آماله في التأهل،  خاصة أنه فى حال التعثر سيواجه شبح الخروج من الدور الأول وسينتظر حسابات الكاف لاختيار الأفضل من بين المنتخبات التى تحتل المركز الثالث للتأهل للدور التالى.