الثلاثاء 14 مايو 2024 الموافق 06 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

عبد الحفيظ: أشكك في جاهزية السولية ولو اتصاب هتكون كارثة كبيرة

السبت 15/يناير/2022 - 09:57 ص
عمرو السولية لاعب
عمرو السولية لاعب الأهلي

أبدى سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة بالنادي الأهلي، قلقه من مشاركة عمرو السولية "أساسياً" في المباراة المرتقبة التي تجمع بين منتخبي مصر وغينيا بيساو في التاسعة مساء اليوم، بمدينة "جاروا"، ضمن منافسات الجولة الثانية لدور المجموعات، في بطولة كأس الأمم الإفريقية المقامة حالياً في الكاميرون.

وقال سيد عبدالحفيظ في تصريحات لقناة "ام بي سي مصر"، "هل عمرو السولية جاهز للمشاركة 100%.. أخشى من تجدد من إصابة عمرو السولية، ولو تجددت إصابته هتبقى مشكلة كبيرة جداً".

وأضاف، "واحد نزل أول امبارح حتى لو هو بيقول إنه سليم، لكن هل أنت كمدير فني تدفع بلاعب بقاله شهر منزلش الملعب خالص بشكل أساسي؟ هل هي مباراة ممكن تبقى فاينل عشان نجازف بكل الناس، أتمنى يكون سليم والمنتخب يكسب".

يبحث منتخب مصر عن تحقيق فوزه الأول في بطولة كأس الأمم الإفريقية المقامة حالياً في الكاميرون، عندما يواجه غينيا بيساو في التاسعة مساء اليوم، بمدينة "جاروا"، ضمن منافسات الجولة الثانية لدور المجموعات.

وخسر منتخب مصر أمام نيجيريا بهدف دون مقابل ضمن منافسات الجولة الأولى، بينما تعادل منتخب غينيا بيساو مع السودان بدون أهداف، ليحتل منتخب مصر المركز الرابع والأخير في جدول ترتيب المجموعة الرابعة دون رصيد من النقاط، بينما يملك منتخب غينيا بيساو نقطة واحدة.

وتنص لائحة البطولة على تأهل متصدر ووصيف كل مجموعة لدور الـ16، بالإضافة لأفضل 4 منتخبات حاصلة على المركز الثالث في المجموعات الست بالدور الأول.

ويسعى منتخب مصر لتحقيق الفوز في مباراة اليوم لمصالحة جماهيره والحفاظ على آماله في التأهل،  خاصة أنه فى حال التعثر سيواجه شبح الخروج من الدور الأول وسينتظر حسابات الكاف لاختيار الأفضل من بين المنتخبات التى تحتل المركز الثالث للتأهل للدور التالى.