الثلاثاء 07 مايو 2024 الموافق 28 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
حوادث

تأجيل دعوى ابنة الفنان رشوان توفيق ضد والدها لـ22 يناير

السبت 15/يناير/2022 - 09:51 ص
الفنان رشوان توفيق
الفنان رشوان توفيق

قررت الدائرة الثالثة بمحكمة جنوب القاهرة، اليوم السبت، تأجيل الدعوى التي أقامتها آية رشوان ابنة الفنان رشوان توفيق والمطالبة بإلغاء التوكيلين الصادرين منها لوالدها، إلى جلسة 22 يناير الجاري؛ للاطلاع على الإقرار المقدم من قبل دفاع الفنان رشوان توفيق.

وعبر الفنان رشوان توفيق، عن سعاته بما اكتشفه من حب الناس له ومساندته بعد أزمته الأخيرة مع ابنته الصغرى التي وصلت إلى ساحة القضاء.

وقال رشوان توفيق لـ"مصر تايمز"، أنه حزين بسبب مافعلته ابنته الصغرى التى رفعت عليه قضايا بسبب الميراث، ولكن في نفس الوقت سعيد بما اكتشفه من حب الناس له، كما أنه واثق في القانون.

ولفت رشوان إلى أن الأزمة بينه وبين ابنته لن تنتهي إلا بتنازل ابنته عن القضايا المرفوعة ضده، وإنه يتمنى انتهاء الخلاف وتنازل ابنته عن القضايا.

وقام الإعلامي شريف عامر، مقدم برنامج "يحدث في مصر" المذاع على قناة "إم بي سي مصر"، بإجراء محاولة لـ الصلح بين الفنان رشوان توفيق وبين ابنته وزوجها.

وقام شريف عامر بالاتصال بحفيد الفنان رشوان توفيق، وقال محمد عصام حفيد الفنان رشوان توفيق: "لم أعترض أو أرفض الصلح مع جدي وأنا لست على خلاف مع جدي رشوان توفيق وخالتي".