الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

كورونا يضرب منتخب غينيا بيساو من جديد قبل مواجهة مصر

الجمعة 14/يناير/2022 - 02:06 م
جانب من مباراة غينيا
جانب من مباراة غينيا بيساو والسودان

أعلن اتحاد غينيا بيساو لكرة القدم، اليوم الجمعة، تسجيل 3 حالات إصابة بفيروس كورونا في معسكر منتخب غينيا بيساو قبل مواجهة مصر غداً السبت، بمدينة "جاروا"، ضمن منافسات الجولة الثانية لدور المجموعات في بطولة كأس الأمم الإفريقية المقامة حالياً في الكاميرون.

ذكر اتحاد غينيا بيساو في بيان رسمي أصدره اليوم، إصابة المدرب باسيرو كاندي بفيروس كورونا وسيغيب عن إدارة مباراة مصر بعد خضوعه للمسحة الطبية وثبوت إيجابيتها، كذلك حارس المرمى موريس جوميز وجوزيف ميندي.

في حين تعافى الثلاثي حارس المرمى جوناس مينديز ولاعب خط الوسط جورجينيو إنتيما والظهير الأيسر ليونيل ألفيس من فيروس كورونا، بعد أن جاءت نتيجة المسحة الطبية للاعبين سلبية.

وتعادل منتخب السودان مع غينيا بيساو بدون أهداف، في المباراة التي جمعتهما اليوم، بمدينة "جاروا"، ضمن منافسات الجولة الأولى لدور المجموعات، في بطولة كأس الأمم الإفريقية المقامة حالياً في الكاميرون.

وشهدت المباراة تألق علي أبو عشرين حارس منتخب السودان الذي يتصدى لركلة جزاء في الدقيقة 82 من عمر المباراة، وارتدت أمام مهاجم غينيا بيساو الذي سددها قوية ارتطمت في العارضة، ليحصد منتخبي السودان وغينيا بيساو، النقطة الأولى في مشوارهما ببطولة كأس الأمم الإفريقية، ويقع منتخبا السودان وغينيا بيساو في المجموعة الرابعة رفقة منتخبي نيجيريا ومصر.