الأحد 19 مايو 2024 الموافق 11 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
محافظات

محافظ الدقهلية يشيد بالتعاون المستمر مع النواب من أجل تحقيق إحتياجات المواطنين

الأربعاء 12/يناير/2022 - 06:14 م
صورة من اللقاء
صورة من اللقاء

إلتقى الدكتور أيمن مختار، محافظ الدقهلية، اليوم الأربعاء، في اللقاء الدوري مع السادة أعضاء البرلمان " النواب والشيوخ" بمحافظة الدقهلية، وذلك تنفيذا لتوجيهات رئيس مجلس الوزراءن وتكليفات اللواء محمود شعراوى، وزير التنمية المحلية، بضرورة التواصل المستمر والدائم مع أعضاء البرلمان، لتحقيق مطالب وإحتياجات المواطنين بالمحافظات.

وأكد مختار، خلال اللقاء، علي أن هناك تعاون مستمر مع السادة النواب من أجل تحقيق مطالب وإحتياجات المواطنين وحل مشكلاتهم المتعلقة بجميع قطاعات المرافق والخدمات بنطاق المحافظة .

كما تابع المحافظ، لقاءات السادة النواب مع وكلاء الوزارات مديري مديريات الخدمات ورؤساء قطاعات المرافق حيث حضر لقاء اليوم السادة وكلاء والوزارات مديري مديريات الخدمات ومديروا العموم بديوان عام المحافظة وعدد من رؤساء المراكز والمدن والأحياء وممثلي شركات المرافق ،حيث تم مناقشة واستعراض الطلبات والاحتياجات للمواطنين المتعلقة بهذه القطاعات من خلال السادة نواب البرلمان بمراكز ومدن واحياء المحافظة.

وأكد المحافظ كذلك، على أن هناك تكليفات لجميع اعضاء الجهاز التنفيذى بالمحافظة للحرص على التعاون مع السادة أعضاء البرلمان لأننا جميعا شركاء نعمل بكل الجهد لتحقيق مطالب وإحتياجات ابناء الدقهلية.