الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

نجل شعبان عبد الرحيم يكشف لـ"مصر تايمز" حقيقة تهديد شقيقه بالقتل بسبب الميراث

الأربعاء 12/يناير/2022 - 05:02 م
عصام شعبان عبد الرحيم
عصام شعبان عبد الرحيم

كشف عصام، نجل الفنان الراحل شعبان عبد الرحيم، عن انتهاء خلافه مع شقيقه عبد الرحيم، الذي شارك مؤخرا مقطع فيديو يكشف محاولات شقيقته لقتله بسبب الميراث، وذلك بعد الخلاف الذى نشب بينهم منذ وفاة والدهم فى 2019.


وقال عصام شعبان عبد الرحيم في تصريحت خاصة لـ"مصر تايمز"،  " بقوله يا عبد الرحيم انت اخويا وحبيبي وابني مقدرش ازعل منه وانا من نحيتي مفيش خلاف بيني وبينه والموضوع بالنسبالي اكنه مش موجود"، مضيفا: "انا حاليا قاعد في بيتي وعازم اولادي الستة على الغدا".


وبدأت الأزمة عند وجود عصام شعبان عبد الرحيم ببرنامج "الوسط الفني" عبر قناة  "الحدث اليوم"، وتم إجراء مداخلة هاتفية مع عبد الرحيم شعبان عبد الرحيم الذي صرح فيها عن وجود خلاف قائم بينه وبين أشقائه موضحاً: "أنا روحت عشان أخد حقي من الورث وعصام أخويا وقف مراته وبناته الاتنين وحدفوني بالقزاز في الشارع وشتموني وقالولي كلام مينفعش يتقال، ده يرضي ربنا أو يرضي أبويا الله يرحمه؟ وأنا بتكلم في وجود عصام وقدام الناس كلها".



ليرد عصام شعبان عبد الرحيم عن تلك الإتهامات قائلاً: "هو جه شتم عند البيت ومبقتش عارف أعمل إيه وأجيب حق مراتي وبناتي إزاي، خليتهم هما يردوا عليه، وجالي جلطة اليوم ده، هو جابلي جلطة، جاب شومة وقال يا عصام يا ابن كذا كذا في الشارع، ده ينفع؟".

ليخرج شقيقهم الثالث عن صمته نفياً عن وجود إي من تلك الخلافات بين أبناء الراحل، عبر مداخلة هاتفية إجراها من خلال برنامج "تحت الشمس" عبر قناة "الشمس": "ده موضوع خاص، وأي بيت في العالم فيه مشاكل، وإحنا أخوات وحرين مع بعض".