السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
توك شو

السفير البريطاني بالقاهرة لـ"راديو النيل": "مصر تشهد تطور وتنمية في كل المجالات"

الأربعاء 12/يناير/2022 - 01:32 م
 جاريث بايلى
جاريث بايلى

صرح جاريث بايلى، السفير البريطاني بالقاهرة، بأنه يوافق كلام الرئيس عبدالفتاح السيسي أننا نمر بلحظة فارقة في تاريخنا لنحد من الصراعات وندير الاختلافات وهذه رسالة واضحة وضوح الشمس للعالم كله، وأن منتدى الشباب يعد قمة مطلوبة وضرورية بعد جائحة كورونا وتم ترتيبها بشكل فريد من نوعه.

جاءت تصريحاته خلال التغطية الخاصة لاذاعات راديو النيل من داخل شرم الشيخ، وأكد ان مصر الآن تشهد تطورًا وتنمية في كافة المجالات في الطرق والأنفاق ومحطات توليد الطاقة والموانيء والأبراج بما يعني القفز للأمام سياسيًا واقتصاديًا.

ووضح ان على العالم مسؤولية كبيرة إزاء تغير المناخ، ويجب أن نتكاتف للحد من ارتفاع درجة الحرارة إلى أقل من واحد ونصف درجة مئوية والتكيف مع تغير المناخ الحالي، وحرص على توجيه الشكر إلى مصر عبر مواقع التواصل الاجتماعي لاستضافة قمة الأمم المتحدة لتغير المناخ هذا العام وطالب المتابعين بالتفاؤل والتعلم من أخطائنا في الماضي سواء في جائحة كورونا أو تغيرات المناخ. 

جدير بالذكر ان راديو النيل بإذاعاته الاربعة (ميجا ونغم وشعبي اف ام وراديو هيتس)، يقوم بعمل تغطية خاصة من الساعات الأولي لمنتدي شباب العالم في نسخته الرابعة و الذي يقام في شرم الشيخ، ويقوم بتقديم التغطية من هناك كل من المذيعين هاجر جميل وهمسة إمام و محمد سويلم.