الإثنين 20 مايو 2024 الموافق 12 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

مران الأهلي.. موسيماني يشرح خطة عبور الجونة ويطمئن على المصابين

الثلاثاء 11/يناير/2022 - 02:43 م
موسيماني يحاضر لاعبيه
موسيماني يحاضر لاعبيه في المران

عقد بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، محاضرة مع اللاعبين قبل انطلاق المران الجماعي الذي أقيم ظهر اليوم. 

وحرص موسيماني على عقد محاضرة اليوم داخل ملعب "مختار التتش"؛ وذلك ضمن الإجراءات الاحترازية المتبعة، حيث قام بشرح نقاط القوة والضعف في فريق الجونة قبل المواجهة المحدد لها عصر الخميس. 

واستأنف الفريق تدريباته ظهر اليوم الثلاثاء على ملعب "مختار التتش" بالجزيرة؛ وذلك استعدادا لبطولة كأس رابطة الأندية المصرية، ويواجه الأهلي فريق الجونة في الثانية والنصف عصر الخميس على ملعب "الأهلي we السلام" ضمن منافسات الجولة الأولى من بطولة كأس رابطة الأندية المصرية المحترفة.

وحرص بيتسو موسيماني، المدير الفني للأهلي على إقامة "تراي ماتش" في ختام المران الجماعي للفريق الذي أقيم ظهر اليوم الثلاثاء، ووجه موسيماني اللاعبين لتنفيذ بعض الجمل الفنية والخططية المحددة. 

وشهد المران جانبا من التدريبات البدنية الشاقة شارك فيها جميع اللاعبين تحت إشراف كابيللو رانجواجا، مدرب أحمال الفريق، فيما قاد يانكون ميشيل مدرب حراس المرمى؛ الثلاثي علي لطفي، ومصطفي شوبير وحمزة علاء، في فقرات تدريبية متنوعة للحراس. 

وقام موسيماني في ختام المران بالاطمئنان على حالة اللاعبين المصابين وموعد عودتهم ونتيجة المسحة الطبية  للاعبين الغائبين في إطار الاستعدادات لمواجهة الجونة.