الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

محمد صلاح أفضل لاعب عربي محترف في أوروبا خلال 2021

الثلاثاء 11/يناير/2022 - 02:24 م
محمد صلاح نجم ليفربول
محمد صلاح نجم ليفربول

فاز محمد صلاح نجم منتخب مصر ونادي ليفربول الإنجليزي بالمركز الأول في التصويت الذي أجراه موقع "روسيا اليوم" الإخباري، لاختيار أفضل لاعب عربي محترف بأوروبا في عام 2021.

وجاء محمد صلاح في المركز الأول بعد أن جمع 45.7 بالمئة من الأصوات، وحل في المركز الثاني الجزائري رياض محرز نجم مانشستر سيتي الإنجليزي بعد أن صوت له 37.8 بالمئة من المصوتين، فيما جاء المغربي أشرف حكيمي نجم باريس سان جيرمان الفرنسي في المركز الثالث بـ11.6 بالمئة من الأصوات.

من ناحية أخرى، رد محمد صلاح النجم المصري ضمن صفوف ليفربول الإنجليزي على الانتقادات التي تعرض لها خلال الفترة الماضية، بسبب احتفاله بـ"الكريسماس".

وقال محمد صلاح، في حوار أجراه مع مجلة "جي كيو" المتخصصة في أزياء الرجال: "الناس يتغيرون حقًا مع الشهرة والمال، لذلك أحاول ألا أفعل الشيء نفسه، لأبقى ثابتًا".

وأضاف محمد صلاح عن إبنته مكة: "قالت لي، بالمناسبة، انا أكثر شهرة منك، لأنه عندما نخرج الناس يريدون التقاط صورة معي".

وتحدث محمد صلاح عن تجربته مع نادي تشيلسي الإنجليزي الذي انضم لصفوفه قادماً من بازل السويسري، قائلاً،"محمد صلاح: "تشيلسي؟ كانت خطوة سيئة.. وأثبت خطأهم، لم أكن ألعب كثيرًا ولذلك شعرت بأنني بحاجة إلى الرحيل، لأن أمامك خيارين أن تثبت وجهة نظر الناس في أن تشيلسي كانوا على حق في وضعي على مقاعد البدلاء أو إثبات خطأهم وكنت بحاجة لذلك، وهو ما حدث في النهاية".