الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

محمد صلاح: بكيت مرتين بعد إصابة راموس.. وهدفي الأفضل في العالم

الثلاثاء 11/يناير/2022 - 01:04 م
محمد صلاح
محمد صلاح

كشف محمد صلاح، النجم المصري المحترف ضمن صفوف ليفربول الإنجليزي، عن تأثره نفسياً بغيابه عن المشاركة عن المشاركة في مباراة مصر وأوروجواي في بطولة كأس العالم 2018 في روسيا، متأثراً بالإصابة الشهيرة التي تعرض لها في مباراة ليفربول وريال مدريد الإسباني في نهائي دوري أبطال أوروبا في العام ذاته بعد تعرضه لتدخل عنيف من جانب سيرجيو راموس مدافع الفريق الملكي في ذلك الوقت.

وقال محمد صلاح: "بكيت في حافلة المنتخب، ثم ذهبت إلى الحمام وبكيت قبل المباراة أمام أوروجواي، لأنني لم أستطع اللعب"، وأضاف، "الفوز بجائزة أفضل لاعب في العالم؟ إذا سألتني بأن هذا الأمر كان دافعًا لتحقيق ما فعلته حتى الآن سأقول نعم.. بالطبع، لا أستطيع الكذب وأقول بصراحة لم أفكر في الأمر.. لا، كنت أفكر في الفوز بجائزة أفضل لاعب في العالم".

ووجه النجم المصري محمد صلاح المحترف ضمن صفوف ليفربول الإنجليزي، رسالة جديدة إلى إدارة النادي بشأن طلباته لتجديد تعاقده مع النادي والذي ينتهي في صيف 2023، حيث لم يوافق ليفربول على شروط النجم المصري لتوقيع العقد الجديد حتى الآن.

وقال محمد صلاح، في حوار أجراه مع مجلة "جي كيو" المتخصصة في أزياء الرجال: "أريد البقاء في ليفربول، لكن هذا الأمر ليس تحت سيطرتي، الأمر في يد إدارة النادي، إنهم يعرفون ماذا أريد، أنا لا أطلب أشياء جنونية".

وأضاف محمد صلاح، "أنا هنا في ليفربول للسنة الخامسة، لذا أعرف النادي جيدًا الآن، وأحب الجمهور، وهم يحبونني، لكن مسألة التجديد تتعلق بالإدارة، لقد تم إخبارهم بموقفي من العقد الجديد، والأمر الآن في أيديهم".