الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

مفاجأة.. الأهلي يرحب برحيل الشيخ وصالح نهاية الموسم

الأحد 01/نوفمبر/2020 - 11:22 م
مصر تايمز

يبدو أن الفترة المقبلة في الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، ستشهد تغييرات عديدة على القوام الأساسي للفريق وتحديدًا بعد انتهاء الموسم والتتويج بالبطولة الإفريقية.

وعلم " مصر تايمز" أن مجلس إدارة النادي الأهلي بقيادة، محمود الخطيب رحب بعد المشاورة مع لجنة التخطيط برئاسة محسن صالح والجهاز الفني للفريق الأحمر بقيادة الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، بخروج كلًا من أحمد الشيخ وصالح جمعة لاعبي الفريق للإعارة فى الموسم المقبل.

وكان السويسري رينيه فايلر المدير الفني الفريق السابق، استقر على إعارتهما لو استمر في منصبه ولم يتغير الحال الآن مع موسيماني فهو لا يمانع رحيل الأثنين، ويبدو أن هناك شرط وحيد ليبقي الشيخ وصالح في الأهلي خلال الموسم الجديد وهو عدم وجود عروضا مناسبة لهما من الناحية المادية.

و سيكون من الصعب مشاركة الثنائي في المباريات خلال الموسم المقبل، فهناك حسين الشحات وطاهر محمد طاهر في مركز الجناح الأيمن، بالإضافة إلى عودة محمد شريف المعار إلى إنبي، وكذلك في مركز صانع الألعاب والذي سيكون به 3 لاعبين هم وليد سليمان ومحمد مجدي أفشة وناصر ماهر الذي سيعود مع بداية الموسم المقبل من نادي سموحة السكندري.