الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

"الغزالة رايقه" و"تعالى أدلعك" تتصدر قائمة الأكثر إستماعاً في عام 2022

الإثنين 10/يناير/2022 - 07:00 م
الغزالة رايقة
الغزالة رايقة

شهدت بداية عام 2022 إصدرات فنية جديدة لنجوم الغناء لقيت رواجاً كبيراً لدي المستمعين، أظهرت الإحصائيات التي قدمها موقع أنغامي، لعدد إستماع المشتركين  للأغاني ليشارك النتيجة الفناننين عبر حسابتهم الشخصية إحتفالاً بالنجاح مع المتابعين.

إحتل الفنان حسين الجسمي الذي إختار أن يقدم أغنية باللهجة اللبنانية بعنوان "ما بحبك" المركز الخامس، بينما أحتل الفنان مسلم الذي قدم أغنية "إتنسيت" ضمنن أحداث فيلم "عروستي" المركز الرابع بالرغم أنه طرح أغنية جديد بإسم "مش ندمان".



وجاء الفنان تامر عاشور في المركز الثالث بأغنية "تيجي نتراهن"، واحتلت أغنية "تعال ادلعك" للفنان بهاء سلطان المركز الثاني وهي أحدى أغاني ألبوم "سيجاره" الذي طرح بعد الصلح الذي وقع بينه وبين مكتشف النجوم نصر محروس.




إحتلت المركز الأولي أغنية "الغزالة رايقة" التي يغنيها الفنان كريم محمود عبد العزيز والطفل محمد إسامة، من كلمات منة القيعى وألحان إيهاب عبد الواحد وتوزيع أحمد طارق يحيى.



يذكر أن الأغنية تم طرحها قبل طرح فيلم "من أجل زيكو"، الذي يشارك في بطولته كريم محمود عبد العزيز، ومنة شلبي، ومحمود حافظ، ومحمد محمود، وعدد من الفنانين، كما يظهر فيه عدد من ضيوف الشرف، وهو من تأليف مصطفى حمدي، وإخراج بيتر ميمي .