السبت 01 يونيو 2024 الموافق 24 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

ليلة ساخنة في الأهلي.. موسيماني يورط الإدارة والخطيب يعاتب عبدالحفيظ

الإثنين 10/يناير/2022 - 11:15 ص
محمود كهربا وموسيماني
محمود كهربا وموسيماني

لا حديث  بين جماهير النادي الاهلي على مدار الساعات الماضية سوى عن التصريحات المثيرة للجدل التي أدلى بها بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، بشأن رحيل محمود عبد المنعم "كهربا" لصفوف هاتاي التركي على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم، بجانب تفشي فيروس كورونا في صفوف الفريق قبل مواجهة الجونة الخميس المقبل ضمن منافسات الجولة الأولى لدور المجموعات في بطولة كأس الرابطة.

وأكد بيتسو موسيماني، المدير الفني لفريق الأهلي، أنه لم يطلب من إدارة القلعة الحمراء خروج اللاعب محمود كهربا على سبيل الإعارة، قائلاً، أنا لم اطلب اعارة كهربا كما تردد، أنا وصلت لي المعلومة انه سيخرج على سبيل الإعارة، عندما عدت من الإجازة ابلغوني أن كهربا سيخرج للإعارة وسيسافر خلال يومين".

وتابع: "لو كنت لا أحب كهربا فلماذا شارك امام بايرن ميونخ في كأس العالم للأندية في النسخة الماضية؟"، وهو الأمر الذي أثار تساؤلات جماهير الأهلي لاسيما وأن اللاعب كان خارج حساباته الفنية تماماً في الفترة الأخيرة.

على صعيد متصل، قال محمد شبانة ببرنامجه بوكس تو بوكس المذاع عبر فضائية etc: "قرر محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي فتح باب التحقيق مع سيد عبدالحفيظ مدير الكرة بالنادي حول تفشي فيروس كورونا عقب انتهاء الراحة السليبة التي حصل عليها اللاعبين بعد توقف بطولة الدوري لارتباط منتخب مصر بالمشاركة في أمم إفريقيا".

وأكد أن مسحة الخماسي ياسر إبراهيم وبيرسي تاو ولويس ميكيسوني، وأحمد نبيل كوكا وأحمد عبدالقادر نتيجة إيجابية وذلك بعدما أجروا المسحة أمس خارج أسوار النادي.

وواصل: "جاء قرار محمود الخطيب بعد إصابة خمسة لاعبين بفيروس كورونا قبل أيام قليلة من مواجهة الجونة في كأس الرابطة والمقرر لها يوم الخميس المقبل".

وتابع: "كشف مصدر مسئول أن الخطيب طلب تقرير عن حالة كل لاعب والأماكن التي تواجد فيها وتسببت في الإصابة وعدم الإلتزام بالاجراءات الاحترازية خلال فترة الراحة السلبية".

وأوضح: "أكد المصدر أن هناك عقوبة مالية على اللاعبين لاسيما أن هناك تعليمات قبل الإجازة بعدم تنفيذها الحفاظ على سلامتهم وعدم فقدان الفريق لمجهود أي لاعب يصاب بالكورونا".