الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

"كاف" يوافق على تسجيل مروان داوود في قائمة منتخب مصر

الأحد 09/يناير/2022 - 08:40 م
مروان داوود
مروان داوود

وافق الاتحاد الأفريقي لكرة القم "كاف" واللجنة المنظمة لبطولة كأس الأمم الإفريقية، على ضم مروان داوود إلى قائمة الـ 28 لاعبًا بدلا من محمد حمدي المصاب في الركبة بعد تقديم المستندات الدالة على ذلك وفق اللوائح المعمول بها، وكانت البعثة قد اصطحبت معها دواد في رحلتها أمس من القاهرة.

خاض منتخب مصر مرانه الأول في الكاميرون، اليوم الأحد، استعداداَ لخوض منافسات بطولة كأس الأمم الإفريقية التي انطلقت اليوم وتستمر حتى السادس من فبراير المقبل.

منتخب مصر خاض مرانه اليوم على ملعب "سيناج" المخصص للتدريبات خلال تواجده في مدينة "جاروا" استعدادًا للقائه مع المنتخب النيجيري في الخامسة مساء بعد غد الثلاثاء بتوقيت الكاميرون (السادسة في القاهرة) في افتتاح المجموعة الرابعة لبطولة الأمم الأفريقية.

شارك في مران اليوم 25 لاعبًا ، بينما واصل عمرو السولية تدريباته المنفردة والتي تضمنت بعضها تدريبات بالكرة، ويؤدي منتخب مصر تدريباته غدًا في السادسة والنصف مساءً بتوقيت الكاميرون وفق ما حددته اللجنة المنظمة.

وكانت بعثة منتخب مصر قد انتظمت صباح اليوم في اجتماع الوصول مع وفد من الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف" تناول جميع الاجراءات التنظيمية والفنية والطبية والإعلامية في البطولة، ومن المقرر أن تجري اللجنة المنظمة مساء اليوم مسحة طبية لكل أفراد البعثة ضمن الاجراءات الخاصة بالكشف عن فيروس كورونا.