الأحد 12 مايو 2024 الموافق 04 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
سوشيال

أزمتين فى حلقة واحدة.. مفيد فوزى فى مرمى نيران السوشيال ميديا

الأحد 09/يناير/2022 - 06:07 م
مفيد فوزى
مفيد فوزى

أثار الإعلامي الكبير مفيد فوزى ضجة كبيرة خلال الساعات القليلة الماضية بعد حلقته مع الإعلامية ياسمين عز سواء أزمة إحراجها على الهواء، أو تصريحاته التى أشعلت عضب محبى الهضبة عمرى دياب.

الأزمة الأولى هى إحراج الإعلامي مفيد فوزى للمذيعة ياسمين عز على الهواء عندما قال لها: "عايزة أقول ملاحظة لما دخلت الاستوديو كان ينبغي تقفي للترحاب بي ، ليس لاني ذلك الاسم الكبير ولا صاحب الشهرة ولكن لأني من آباء المهنة، ولكن يغفر لكي صغرك وهدوئك ولبسك الملائكي ولكن كنت سأصبح أكثر سعادة إذا وقفتي للترحاب بي .

وردت ياسمين عز على مفيد فوزى قائلة: "أولا حاولت الاتصال بك أمس عدة مرات للتقرب منك قبل الحلقة، ولكن بلغوني أنك نائما، أما عن سبب عدم وقوفي للترحاب بك السماعات والأجهزة الموصلة للصوت أعاقتي من الوقوف للترحاب بك، ولك مني كل الترحيب" . 

فرد الإعلامى مفيد فوزى عليها قائلا قائلا : بقبل العذر.. براءة. 

والأزمة الثانية التى أثارها الإعلامى مفيد فوزى هى بتصريحاته عن الهضبة عمرو دياب عندما قال " عمرو دياب بيطلع مع بنت حلو وله حضور إجتماعي فقط، لكن لا صوت له، ولا أسمعه، ولم يشارك في أي شئ قومي له علاقة بالبلد، أنا لقيت محمد منير بيغني لفرحة الصعيد، تفتكري عمرو دياب على دماغة الي بيحصل في الصعيد، أنسي أنسي تماماً"

وجاءت تصريحات مفيد فوزى لتشعل غضب جمهور الهضبة الذين رفضوا تصريحاته عن عمرو دياب بهذا الشكل.