الجمعة 10 مايو 2024 الموافق 02 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

السر في "11:11".. تعرف على قصة الفيلم الجديد لـ غادة عادل وإياد نصار

الأحد 09/يناير/2022 - 07:24 م
11.11
11.11

أعلنت الفنانة هند عبد الحليم عن إنتهي فريق عمل فيلم "11:11" مؤخرًا من تصوير جميع مشاهده، من خلال مشاركة البوستر الرسمي للفيلم مع متابعينها عبر خاصية القصص القصيرة التي تتيحها موقع تبادل الصور والفيديوهات "انستجرام".

وأشار البوستر أن الفيلم من تأليف ياسر عبد الباسط وبطولة غادة عادل واياد نصار ومحمد الشرنوبي وهند عبدالحليم وعمر الشناوي وانجي المقدم، وإنتاج أيمن نجيب، وإخراج كريم أبوزيد.



ويصنف الفيلم ضمن أفلام التشويق والإثارة، حيث يدور  الحدث الرئيسى بالفيلم فى الساعة 11:11 دقيقة، وفي هذا التوقيت تحديدا تحدث أشياء لم يتوقعها أحد، ويتورط إياد نصار في مشكلة كبيرة تؤدي إلى تورط عدد من الأشخاص معه بدون قصد منه.

وكانت قد شاركت الفنانة في حكاية "تقلها دهب" ضمن قصص مسلسل "إلا أنا" الذى لقي رواجاً كبيراً لدى المتابعين، كما تفاعلت أبطال الحكاية مع الجمهور من خلال نشر تعليقتهم على صفجتهم الشخصية على موقع التواصل الإجتماعي "انستجرام"، وتعد القصة من أطول قصص الموسم حيث عرضت الحكاية في 11 حلقة.



وشاركت الفنانة هند عبد الحليم في الحكاية بقصة البطله فريال أشرف التي حصدت الميدالية الذهبية لوزن أكثر من 61 كجم سيدات في منافسات الكاراتيه، وقدمت الفنانة سارة عبد الرحمن شخصية بطلة التايكوندو هداية ملاك الحاصلة على الميدالية البرونزية، وجسدت الفنانة هلا السعيد في الحكاية شخصية بطلة مصر في المصارعة اللاعبة سمر حمزة، حيث شاركت البطلات الثلاثة ضمن أولمبياد طوكيو الأخيرة 2021.