الأربعاء 15 مايو 2024 الموافق 07 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

كيروش لـ"لاعبي المنتخب": "اللي هاشوفه من غير كمامة هيخرج بره المعسكر"

الأحد 09/يناير/2022 - 12:02 م
كيروش مدرب منتخب
كيروش مدرب منتخب مصر

حذر البرتغالي كارلوس كيروش، المدير الفني لمنتخب مصر، جميع أفراد البعثة المصرية من الاستهانة في تطبيق الاجراءات الاحترازية لمواجهة فيروس كورونا، داخل مقر إقامة بعثة "الفراعنة" بمدينة "جاروا" الكاميرونية.

ويقص منتخب مصر شريط مشواره في النسخة الـ 33 من بطولة كأس الأمم الإفريقية بمواجهة نيجيريا بعد غد الثلاثاء، ضمن منافسات الجولة الأولى بالمجموعة الرابعة التي تضم أيضاً منتخبي غينيا بيساو والسودان.

قال مراسل قناة "أون تايم سبورت"، لبرنامج "صباح أون تايم"، "كيروش بيعمل مشكلة كبيرة لو شاف حد من عمال الفندق مش ملتزم بالاجراءات الاحترازية، لانه خايف من إصابة أي لاعب بفيروس كورونا قبل مواجهة نيجيريا، الكلام نفسه للبعثة المصرية، امبارح بعد المحاضرة الفنية شاف أحد أفراد البعثة مش لابس الكمامة، الأمر ده أغضب كيروش وقاله لو شوفتك تانى من غير كمامة هتخرج بره المعسكر.. والكلام للجميع".

يخوض منتخب مصر اليوم الأحد، مرانه الأول اليوم في الكاميرون، استعداداً للمشاركة ببطولة كأس أمم أفريقيا التي تنطلق اليوم الأحد وتستمر حتى السادس من فبراير المقبل.

قرر البرتغالي كارلوس كيروش، المدير الفني لمنتخب مصر، أن  يكون تدريب اليوم في الخامسة مساء بتوقيت الكاميرون ( السادسة بتوقيت القاهرة ) استعدادا للقاء نيجيريا في السادسة مساء الثلاثاء المقبل في افتتاح مباريات المجموعة الرابعة بمدينة "جاروا"، ضمن منافسات بطولة كأس الأمم الإفريقية التي تنطلق نسختها الـ 33 اليوم  الأحد، ومن المقرر أن يكون التدريب مفتوحًا أمام وسائل الإعلام لمدة 15 دقيقة.