الأحد 19 مايو 2024 الموافق 11 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

منتخب الجزائر يرد على شائعات الخلاف بين بلماضي ورياض محرز

الجمعة 07/يناير/2022 - 03:17 م
جمال بلماضي ورياض
جمال بلماضي ورياض محرز

نفى مدير الإعلام في منتخب الجزائر اليوم الجمعة، صحة الشائعات التي أحاطت ببعض لاعبيه قبل سفره إلى الكاميرون، للمشاركة في بطولة كأس أمم أفريقيا التي تنطلق بعد غد الأحد.

وتسبب تأخر رياض محرز، في اللحاق بزملائه، في إثارة الكثير من الأقاويل على مواقع التواصل، وهناك من ذهب إلى الحديث عن خلاف بينه وبين المدير الفني جمال بلماضي، وفقاً لوكالة الأنباء الألمانية.

لكن صالح باي عبود مدير دائرة الإعلام بالمنتخب الجزائري، نفى كل ما يدور بشأن محرز، مرجحًا وصوله إلى الدوحة اليوم الجمعة، أي عشية السفر إلى الكاميرون.

وأكد عبود، في تصريحات للإذاعة الجزائرية، أن بلماضي يتعامل مع لاعبيه بمنطق الاحترام المتبادل والمسئوليات المحددة، وهو يعرف ماذا يريد منهم، ونفى عبود وجود خلاف بين بغداد بونجاح وجمال بن العمري مع بلماضي، مؤكدًا أن المدرب تحدث إلى اللاعبين بعد نهاية مباراة غانا، بطريقة عادية.

وأكد أن الثنائي ملتزم مثل بقية اللاعبين باحترام النظام الانضباطي كعدم مغادرة معسكر الفريق تحت أي ظرف تفاديًا للإصابة بفيروس كورونا.

ونفى عبود أيضًا أن يكون سبب إرجاء السفر إلى مدينة دوالا إلى الغد، بعدما كان مقررًا أمس الخميس، هو إصابة بعض اللاعبين بكورونا.

وقال إن مران الأمس شهد مشاركة كل المتواجدين في المعسكر بمن فيهم المخضرم سفيان فيجولي، الذي عاد للتدرب بالكرة منفردًا، وفسر عبود، الشائعات التي تحيط بالمنتخب الجزائري، في هذه الفترة، بمحاولة البعض ضرب أهم ركن في أسباب نجاحاته، والمتمثل في الروح العائلية والأخوية التي تسود المجموعة.