الأحد 22 مايو 2022 الموافق 21 شوال 1443
رئيس التحرير
حازم عادل

قرعة نارية لثمن نهائي كأس ملك إسبانيا.. والريال يواجه إلتشي

الجمعة 07/يناير/2022 - 01:55 م
ريال مدريد
ريال مدريد

أسفرت قرعة دور الـ 16 في بطولة كأس ملك إسبانيا التي أقيمت اليوم الجمعة، عن 3 مواجهات من العيار الثقيل، حيث يلتقي برشلونة مع بيلباو، وريال سوسيداد مع أتلتيكو مدريد، وإشبيلية مع ريال بيتيس في "ديربي الأندلس".

وسيلعب ريال مدريد مع إلتشي في مواجهة سهلة "نظرياً" للفريق الملكي، وريال مايوركا مع إسبانيول، وجيرونا مع رايو فاليكانو، وسبورتنيج خيخون مع قادش، وأتلتيكو بالياريس مع فالنسيا.

وأفلت ريال مدريد من فخ مضيفه ألكويانو، وصعد لدور الـ16 لبطولة كأس ملك إسبانيا، بعدما تغلب عليه 3 - 1، مساء أول أمس الأربعاء، في دور الـ32 للمسابقة.

بادر الريال بالتسجيل عن طريق إيدير ميليتاو في الدقيقة 39، وبدلا من أن يعزز الفريق الملكي تقدمه، تلقت شباكه هدف التعادل عن طريق دانييل فيجا في الدقيقة 66، وفقاً لوكالة الأنباء الألمانية.

وسرعان ما استعاد الريال اتزانه من جديد في الوقت المناسب، بعدما أضاف هدفين آخرين عن طريق ماركو أسينسيو وإيسكو في الدقيقتين 77 و79 على الترتيب، ليظفر ببطاقة الترشح لدور الـ16 في البطولة التي يحلم باستعادة لقبها الغائب عنه منذ موسم 2013 - 2014.

بهذا الفوز، ثأر الريال، متصدر ترتيب الدوري الإسباني "الليجا" حالياً، من خسارته من منافسه المتواضع 1 - 2 بعد التمديد بالدور ذاته في نسخة العام الماضي بكأس الملك، والتي تسببت في خروجه مبكرا من البطولة في مفاجأة من العيار الثقيل.

ads
ads
ads
ads
ads
ما هو أفضل مشروع قومى فى مصر خلال الفترة الأخيرة؟

ما هو أفضل مشروع قومى فى مصر خلال الفترة الأخيرة؟
ads
ads