الأحد 19 مايو 2024 الموافق 11 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

خدمات جديدة بالمنصة الرقمية لمعرض الكتاب في دورته ال53.. تعرف عليها

الجمعة 07/يناير/2022 - 03:24 م
صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

ينطلق نهاية شهر يناير الجاري معرض القاهرة الدولي للكتاب في دورته الـ53، وتشهد هذه الدورة من المعرض قيام خدمات مميزة بالمنصة الرقمية الخاصة به، وذلك لتسهيل زيارة الجمهور للمعرض وتوفير خدمات لمن لم يحالفه الحظ بالذهاب للمعرض. 

تسهل المنصة الرقمية التجربة للزوار حيث تحتوي على كافة التفاصيل والخدمات التي تهم زوار المعرض، مثل إمكانية معرفة الإصدارات وإيجاد الكتاب المراد شراؤه بسهولة من خلال البحث عن الكتب ودور النشر المشاركة، إلى جانب وجود خريطة تفصيلية للمعرض تسهل الوصول للدار المراد زيارته، إلى جانب إمكانية معرفة الأنشطة والفعاليات التي ستجرى (أون لاين).

يعد من أهم الخدمات التي ستساعد من لم يحالفه الحظ بالذهاب للمعرض هو توصيل الكتاب للمنازل، وسيتم التوصيل بالتعاون مع هيئة البريد، وستغطي تلك الخدمة كل محافظات مصر، وستكون بمقابل بسيط.
 
 
تنطلق الدورة الـ53، من معرض القاهرة الدولى للكتاب فى الفترة من 26 يناير حتى 7 فبراير 2022، بمركز مصر للمعارض والمؤتمرات الدولية بالتجمع الخامس، وتحل عليه اليونان ضيف شرف، وتم اختيار الأديب الكبير يحيى حقى شخصية العام، ومن المقرر أن يشهد المعرض العديد من الأنشطة الثقافية والفنية، مع اتخاذ كل الإجراءات الاحترازية للوقاية من فيروس كورونا.