الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
سوشيال

معلمة الدقهلية: جوزى طلقنى بعد الفيديو وبيتى اتخرب

الجمعة 07/يناير/2022 - 10:46 ص
معلمة الدقهلية
معلمة الدقهلية

كشفت آية يوسف معلمة الدقهلية التى تركت وظيفتها بعد انتشار فيديو لها وهى ترقص مع زملائها فى رحلة على مركب على النيل عن انفصالها عن زوجها وطلاقه لها.

وتابعت معلمة الدقهلية ، "زوجى طلقنى  بعد انتشار الفيديو مع ما تبعه من ضجة في أوساطها المهنية والعائلية، إلا أنها بررت رد فعل زوجها هذا، معتبرة أنه تصرف طبيعي بسبب ما سمعه بعد الواقعة.

وطالبت معلمة الدقهلية وفق تصريحات نشرتها "العربية"،  فى رسالة للناس أن يتركوها وشأنها بعدما خسرت حياتها الزوجية ووظيفتها بسبب الفيديو، مؤكدة أنها خسرت كل شيء جميل بسبب تصرف غير أمين صدر عن شخص كان معهم في الرحلة. وأكدت أنها لن تسامحه على الإطلاق، لما سببه لها من أذى وضرر سيلاحقانها حتى نهاية العمر.

وكانت الفنانة سمية الخشاب قد علقت على واقعة رقص معلمة الدقهلية على مركب فى النيل مما تسبب فى إحالتها للتحقيق ووقفها عن العمل ، حيث قالت " شوفت فيديو لمدرسه طاقتها جميله وايجابيه ومتصالحه مع نفسها، رقصت مع زمايلها اللي هما زي اخواتها وبتعبر عن سعادتها يعني مكفرتش!! اللي صورها بقي واقتحم خصوصيتها ده اللي لازم يتعاقب!! ارحموا من في الارض يرحمكم من في السماء، يتخرب بيتها عشان بتعبر عن سعادتها في مكان عام وسط زمايلها؟".

وتابعت سمية الخشاب على واقعة رقص معلمة الدقهلية " واعتقد والله اعلم اللي صورها اما واحده حاقده وغيرانه منها او واحد مريض ونيته سوده وبرضه غيران منها، لو كل واحد يخليه في حاله ويسلك حياتنا حتتغير للافضل، فعلا الجهل كارثه كبيره".

وكانت الإعلامية لميس الحديدي قد علقت على واقعة إحالة 5 معلمين بإدارة غرب المنصورة التعليمية للنيابة الإدارية، لقيامهم بالمشاركة في وصلة رقص على مركب نيلية أثناء مشاركتهم في رحلة نظمتها نقابة المعلمين بغرب المنصورة.

قالت الحديدي: "دي برضه تدخل تحت بند واقعة تنمر أخرى عبر السوشيال ميديا دي حفلة عادية والناس رقصت وإحنا بنرقص على المزيكا سواء في الأفراح أو في البيت وفي أعياد الميلاد والحفلة كان فيه "دي جي" على المركب والمدرسين والمدرسات رقصوا لأن الشعب المصري بطبعه شعب فرفوش.