الإثنين 20 مايو 2024 الموافق 12 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

انفانتينو يجتمع بالـ"كاف".. وشوبير: احتمالات كبيرة لإنفراج أزمة الأهلي

الخميس 06/يناير/2022 - 07:14 م
الاهلي
الاهلي

تعقد اللجنة التنفيذية بالاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف"، إجتماعاً غداً الجمعة في أحد فنادق العاصمة الكاميرونية "ياوندي"، قبل 48 ساعة على إنطلاق بطولة كأس الأمم الإفريقية التي تستضيفها الكاميرون بمشاركة منتخب مصر.

ومن المنتظر أن يشهد الإجتماع حضور كل أعضاء المكتب التنفيذى للاتحاد الأفريقى لكرة القدم، وباتريس موتسيبى رئيس كاف، وجيانى إنفانتينو رئيس الاتحاد الدولى لكرة القدم "فيفا"، لمناقشة العديد من الملفات المهمة على رأسها موعد كأس العالم للأندية التي ستقام بدولة الإمارات خلال الفترة من 3 - 12 فبراير المقبل بمشاركة النادي الأهلي.

كما يناقش المكتب التنفيذي، عدة نقاط مهمة أبرزها الإجراءات التي سيتخذها "كاف" خلال فعاليات كأس الأمم الأفريقية، وبعض الملفات العالقة بين الاتحادين الإفريقي والدولي.

من جانبه قال الإعلامي أحمد شوبير، عبر صفحته الرسمية بموقع "تويتر"، أن هناك احتمالات كبيرة لانفراج أزمة الاهلي في كأس العالم للاندية.

وبات النادي الأهلي مهدداً بفقدان 9 من عناصره الأساسية في بطولة كأس العالم للأندية التي تستضيفها دولة الإمارات خلال الفترة من 3 - 12 فبراير المقبل.

وقرر البرتغالي كارلوس كيروش، المدير الفني لمنتخب مصر، ضم 6 لاعبين من النادي الأهلي في القائمة المشاركة ببطولة كأس الأمم الإفريقية التي تنطلق في الكاميرون إعتباراً من 9 يناير المقبل، وهم محمد الشناوي، أكرم توفيق، حمدي فتحي، عمرو السولية، محمد شريف، أيمن أشرف، كما يتواجد علي معلول مع منتخب تونس، وبدر بانون مع منتخب المغرب، وأليو ديانج لاعب منتخب مالي