السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

مجموعة مصر.. نيجيريا تستبعد إيجالو من أمم إفريقيا

الخميس 06/يناير/2022 - 01:51 م
ايجالو مهاجم نيجيريا
ايجالو مهاجم نيجيريا والشباب السعودي

كشف موقع "جول" العالمي، أن الاتحاد النيجيري لكرة القدم اتخذ قرارًا باستبعاد المهاجم أوديون إيجالو، لاعب نادي الشباب السعودي، من القائمة المشاركة في بطولة كأس الأمم الإفريقية التي تنطلق الأحد المقبل في الكاميرون.

وأضاف الموقع نقلاً عن مصادر داخل الاتحاد النيجيري، أن نادي الشباب السعودي رفض الموافقة على انضمام إيجالو لمنتخب نيجيريا لأسباب تعاقدية، حيث قام اللاعب بالتوقيع على عقد به بند ينص بعدم مشاركته دوليًا، لذلك تقرر استبعاد اللاعب من قائمة البطولة تجنباً للدخول في أزمات مع النادي السعودي.

وكان الاتحاد النيجيري يسعى لضم إيجالو، في ظل غياب عدد من النجوم المميزين، أبرزهم فيكتور أوسيمين لاعب نابولي الإيطالي، وبول أونواتشو لاعب جنك البلجيكي.

ووصلت بعثة منتخب نيجيريا إلى الكاميرون، للمشاركة في بطولة كأس الأمم الإفريقية التي تنطلق الأحد المقبل، حيث أوقعته القرعة مع منتخبات مصر والسودان وغينيا بيساو.

وذكرت صحيفة "ديلي بوست" النيجيرية، أن منتخب نيجيريا سيخوض مباراة ودية غداً الجمعة أمام القطن الكاميروني، بالملعب التدريبي "رومدي أدجيا"، خلف الأبواب المغلقة، وذلك قبل مواجهة مصر الثلاثاء المقبل، ضمن منافسات الجولة الأولى لدور المجموعات.