الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

خالد الدرندلي: "الأهلي صاحب فضل عليا.. ومستحيل أحارب مجلس الخطيب"

الخميس 06/يناير/2022 - 11:03 ص
خالد الدرندلى
خالد الدرندلى

نفى خالد الدرندلي نائب رئيس اتحاد الكرة، ما يتردد عبر منصات "السوشيال ميديا" عن رغبته في رد إعتباره أمام النادي الأهلي، عقب خسارته في انتخابات "القلعة الحمراء" الأخيرة، على منصب أمين الصندوق.

وقال خالد الدرندلي في تصريحات إذاعية اليوم الخميس، "مستحيل أقف ضد النادي الأهلي، وليس من المنطقي أن أحارب النادي الأهلي، ليس هناك أي خلاف شخصي مع محمود الخطيب رئيس النادي ومجلسه، الخلاف كان من أجل مصلحة النادي فقط".

وأضاف نائب رئيس اتحاد الكرة، "الأهلي صاحب فضل عليا، ولا أستطيع نكران ذلك، وبعد فوزي بمنصب نائب رئيس اتحاد الكرة، سأكون محايداً مع الجميع".

وفي وقت سابق، رفض محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي الكشف عن سبب استبعاد خالد الدرندلي من قائمته الانتخابية، مؤكدا أن مبادئ الجمعية العمومية والجماهير اتعودت على عدم الحديث عن ما يدور في الاجتماعات المغلقة، نافياً في الوقت ذاته الأنباء التي ترددت حول وجود خلافات بين العامري فاروق وخالد مرتجي.

وقال محمود الخطيب في تصريحات لقناة "أون تايم سبورتس"، "كنت حزين لخروج خالد الدرندلي وإبراهيم الكفراوي ورانيا علواني وجوهر نبيل خارج القائمة بشكل شخصي، ولكن النادي الأهلي أهم من المشاعر الشخصية"، مضيفاً، "هناك من خرج من قائمتي الانتخابية ولكنه لازال يساند الكيان لأنه يحب الأهلي، مصلحة الأهلي فوق كل اعتبار وفوق محمود الخطيب".