السبت 15 يونيو 2024 الموافق 09 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

عبد الحفيظ يعلن عودة 4 لاعبين إلى الأهلي في الميركاتو الصيفي

الأحد 01/نوفمبر/2020 - 04:32 م
سيد عبد الحفيظ مدير
سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالأهلي

كشف سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي، عن مصير اللاعبين المعارين من العودة إلى "القلعة الحمراء" عقب مسابقة الدوري العام، والتي توج بلقبها الأهلي للمرة الخامسة على التوالي والـ 42 في تاريخه.

وقال عبد الحفيظ في تصريحات عبر إذاعة "أون سبورت إف إم": "الحمد لله على الفوز ببطولة الدوري ولكن تبقي الفرحة الأكبر وهي الفوز بدوري أبطال إفريقيا، مررنا بموسم صعب ولكن تبقي في النهاية الروح الجماعية".

وتابع: "لم أشاهد واقعة مشادة محمد فضل وكهربا التي وقعت خلال مراسم تسلم الفريق لدرع الدوري مساء أمس عقب مباراة الأهلي وطلائع الجيش ولكني سأتحدث مع الأول كونه عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة وأنظر للأمر".

وأضاف: "محمد شريف وناصر ماهر وصلاح محسن وأكرم توفيق تم الاستقرار على عودتهم للفريق بالموسم الجديد، وننظر لمستقبل باقي المعارين".

وبشأن أحمد فتحي الذي انتهت مسيرته مع الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي مساء أـمس، حيث يستعد لخوض تجربة جديدة مع بيراميدز، قال: "أحمد فتحي لم يبخل بمجهوده مع الأهلي في الفترة الأخيرة حتى انتهاء مسيرته مع الأحمر".

وواصل: "لا يجوز أن يتعامل أي لاعب مع النادي كونه نجم وهذا لا يليق مع الأهلي، ولا أختلف مع أي لاعب في العقوبات ولكن يتم الاختلاف في التعامل، طبقًا لأهمية اللاعب ومكانته في الفريق"، واختتم: "موسيماني يعلم قيمة الأهلي ومكانته في القارة الإفريقية والوطن العربي وهو متعطش للفوز بالألقاب خلال الفترة المقبلة".

واحتفل الأهلي مساء أمس السبت بتسليمه لدرع الدوري للمرة الـ42 في تاريخه والـ5 على التوالي، بعد انتهاء مباراة طلائع الجيش والتي أقيمت بينهما على ستاد "الأهلي" بمدينة "السلام" في الجولة الـ34 والختامية من بطولة الدوري.