الثلاثاء 21 مايو 2024 الموافق 13 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

غزل المحلة يرد على أنباء توقيع كماتشو للأهلي في بيان رسمي

الثلاثاء 04/يناير/2022 - 09:36 م
محمد فتح الله لاعب
محمد فتح الله لاعب غزل المحلة

نفى نادي غزل المحلة اليوم الثلاثاء، الأنباء عن ترددت حول حصول النادي الأهلي على توقيع محمد فتح الله "كماتشو" مدافع الفريق.

وأضاف نادي غزل المحلة في بيان أصدره اليوم ""ما تردد بشأن توقيع نجم الفريق محمد فتح الله كماتشو للنادي الأهلي هي أخبار عارية تماما عن الصحة، ولم تحدث إلا في خيال مروجيها، محمد فتح الله، وجميع لاعبي الفريق الأول بالنادي مرتبطون بعقود موثقة مع الفريق، وسارية لمدد متفاوتة".

وتابع، "إدارة المحلة لا تتخيل أن فريقا كبيرا بحجم الأهلي يمكن أن يُقدم على مثل هذا التصرف غير المنطقي، بخلاف عدم قانونيته من الأساس، نادي غزل المحلة سعى في الفترة الأخيرة لتكوين فريق قوي، يستطيع أن ينافس على الألقاب، ومن غير المنطقي أن يفرط في واحد من أهم نجوم الفريق في هذه المرحلة الحساسة".

وواصل "مجلس الإدارة قادر على التصدي لهذه المحاولات بكل حزم من أجل صالح نادي غزل المحلة العريق، ومن أجل جماهيره العاشقة. الإجراءات قانونية سيتم تفعيلها في المرحلة المقبلة من أجل التصدي لمثل هذه الشائعات التي لا تستند على أسس سليمة، والتي تزعزع معنويات جمهور المحلة العظيم، بخلاف إثارة البلبلة بين لاعبي الفريق، الذين لم يمر سوى يومين على اجتماعهم بمجلس الإدارة".

وتابع "خلال هذا الاجتماع أكدوا جميعا على كونهم على قلب رجل واحد، وأنهم يبذلون قصارى جهدهم من أجل وضع الفريق في المكانة التي يستحقها".

وأتم "أطالب كافة وسائل الإعلام التي تتابع أخبار الفريق لتحري الدقة فيما يتم نشره على مواقعها، خصوصا ما يتعلق منها بأخبار الأندية الجماهيرية الكبرى، مثل نادي غزل المحلة، الذي يتمتع بقاعدة شعبية عظيمة".