الثلاثاء 07 مايو 2024 الموافق 28 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

الأهلي يتقدم بشكوى ضد محمد فضل لدى اللجنة الخماسية

الأحد 01/نوفمبر/2020 - 02:58 م
كهربا
كهربا

قرر مجلس إدارة النادي الأهلي، برئاسة محمود الخطيب، التقدم بمذكرة ضد محمد فضل عضو اللجنة الخماسية لإدارة اتحاد الكرة، بعد افتعاله مشكلة مع محمود عبد المنعم كهربا لاعب الفريق الكروي الأول بالنادي.

وشهدت مراسم تسلم الفريق لدرع الدوري، عقب نهاية المباراة التي جمعت بين ناديا الأهلي وطلائع الجيش بملعب "الأهلي"، ضمن منافسات الجولة الـ 34 والأخيرة من عمر المسابقة المحلية والتي انتهت بفوز الأهلي بثلاثية نظيفة، مشادة كلامية جمعت بين محمد فضل عضو اللجنة الخماسية، ومحمود "كهربا" لاعب وسط الفريق الكروي الأول بالنادي.

ويرى مجلس الأهلي أن محمود كهربا لم يخطىء في واقعة امس بعد تجنبه للرد على فضل خاصة أن هناك رواسب سابقة بينهما على خلفية أزمة السوبر بين الأهلي والزمالك في الإمارات.

ومن الجانب الآخر، يمارس فضل ضغوطاً على حسام البدري المدير الفني للمنتخب الوطني الأول، لعدم ضم كهربا لقائمة المنتخب استعداداً لمواجهة توجو "ذهاباً وإياباً" في التصفيات المؤهلة لبطولة كأس الأمم الإفريقية التي تستضيفها الكاميرون العام المقبل.

وبدأت المشادة كلامية قبل أن يتفاقم الأمر إلى التشابك بالأيادي، حيث بدأ فضل فى الإنفعال على "كهربا" ودفعه، ليتدخل اللاعبين لحل الأزمة بين فضل و"كهربا"، ويغادر محمد فضل الملعب رفقة محمود الخطيب، بعد تسليم لاعبي الأهلي درع الدوري، والتقاط الصور التذكارية معهم.